استعانت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية الشهيرة كيم كارداشيان، وزوجها النجم الشهير كانيي ويست بشركة إطفاء خاصة لحماية منزلهما البالغ قيمته 60 مليون دولار من الاحتراق، ضمن حرائق كاليفورنيا المنتشرة مؤخرا.

وقالت تقارير إن عددا من المشاهير والأثرياء دفعوا مبالغ كبيرة لشركات إطفاء خاصة لحماية منازلهم، بسبب تضرر البعض الآخر من الحرائق.

Ad

ومن المعروف أن حرائق الغابات بولاية كاليفورنيا تسببت في إخلاء جزء من مدينة ماليبو المعروفة بفيلاتها الأنيقة وشواطئها الخلابة من السكان، واحترق 15 منزلا على الأقل في منطقة أواك بارك في بلدة فينتشورا كانتري شمالي الطريق السريع، وفقاً لتقارير إعلامية أميركية أشارت أيضا إلى أن الإخلاء شمل 75 ألف بيت في لوس أنجلس وتلك المناطق.

ومن جانب آخر، حاولت كيم كارداشيان الدفاع عن مواقف زوجها كانيي ويست السياسية قائلة، إنه لا يعرف الكثير عن سياسات ترامب.

وبحسب صحيفة "الإندبندنت" فإن كارداشيان قالت عن زوجها "إن كل آرائه السياسية يتم فهمها بشكل خاطئ، لكونه لا يستطيع توصيل ما يريد قوله حقا".

وأضافت "هو ليس شخصية سياسية جدا، في الواقع هو فقط يحب ترامب كشخصية ولكن لا يعرف الكثير عن سياساته".

يأتي ذلك بعد الضجة التي أثارها كانيي ويست مؤخرا بداية من دعمه لترامب وزيارته للبيت الأبيض، ثم إعلانه سحب دعمه للرئيس الأميركي قائلا، إنه تم استغلاله للدعاية لسياسات ومواقف لا يؤمن بها، معلنا اعتزاله الخوض في السياسة تماما.