مرض الخطيب يؤجل السوبر المصري- السعودي

نشر في 17-11-2018
آخر تحديث 17-11-2018 | 00:00
No Image Caption
تلقى النادي الأهلي خطابا رسميا من الاتحاد السعودي لكرة القدم، يفيد بتأجيل مباراة الفريق الأحمر أمام نظيره اتحاد جدة في السوبر المصري- السعودي، والتي كان مقررا إقامتها 27 الجاري، إلى أجل غير مسمى بسبب مرض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحاجته إلى السفر للخارج لإجراء عملية جراحية لإزالة ورم في الرقبة.

وأصدر الاتحاد السعودي بيانا، قال فيه إنه يقدر الظروف الصحية لرئيس الأهلي محمود الخطيب، مما جعله يقرر تأجيل مباراة السوبر السعودي- المصري.

يذكر أن الاتحاد السعودي ونظيره المصري كانا قد اتفقا بشكل نهائي على مواجهة الأهلي لنظيره اتحاد جدة في السوبر المصري- السعودي 27 الجاري، على كأس الملك سلمان في مصر.

إلغاء لجنة الكرة

من جانب آخر، اتخذ مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب خلال اجتماعه الأخير عدة قرارات مهمة من أجل تصحيح المسار لإعادة فريق الكرة من جديد إلى مكانته بعد الخسارة الثانية على التوالي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت أبرز القرارات بتوجيه الشكر للثنائي علاء عبدالصادق وعبدالعزيز عبدالشافي، وإلغاء لجنة الكرة، مع تعيين هيثم عرابي في لجنة التعاقدات، وتفويض محمود الخطيب بالإشراف على الكرة.

23 لاعباً في القائمة الإفريقية

وفي سياق آخر، قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قيد 23 لاعباً من صفوف فريق الكرة الأول في القائمة الإفريقية الخاصة بالموسم الجديد 2018-2019، والتي سيشارك فيها الأحمر بصفته بطلا للدوري المصري الممتاز في النسخة الأخيرة.

وأرسل الأهلي قائمته إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف)، على أن يقوم النادي بإضافة 7 لاعبين خلال فترة القيد الإفريقي في يناير المقبل.

وضمت القائمة الأولى كلا من محمد الشناوي، شريف إكرامي، علي لطفي لحراسة المرمى، وفي خط الدفاع أحمد فتحي، محمد هاني، ساليف كوليبالي، سعد سمير، محمد نجيب، علي معلول، أيمن أشرف، وللوسط حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، كريم «نيدفيد»، إسلام محارب، محمد شريف، «ميدو» جابر، أحمد حمودي، وليد سليمان، ناصر ماهر، أما خط الهجوم فشمل وليد أزارو، صلاح محسن، مروان محسن.

وأضاف الأهلي لاعبا جديدا للقائمة، وهو محمد شريف لاعب الوسط.

back to top