​تامر حسني​ يحيي حفلاً ناجحاً في القاهرة الجديدة

نشر في 18-11-2018
آخر تحديث 18-11-2018 | 00:00
No Image Caption
أحيا الفنان المصري ​تامر حسني​ حفلا غنائيا كبيرا بأحد المجمعات التجارية في القاهرة الجديدة، وسط أجواء من المرح، احتفالا بنجاح ألبومه الأخير (عيش بشوقك)، وبحضور الآلاف من محبيه.

قدَّم الحفل الممثل ​أحمد زاهر،​ الذي أشار إلى أن حسني مهما تمت محاربته، فإنه دائما ناجح بجمهوره، حيث حقق أعلى إيرادات بفيلم "البدلة" في تاريخ السينما المصرية، إضافة إلى نجاح ألبوم "عيش بشوقك".

حضر تامر بصحبة مدير أعماله وشقيقه حسام حسني، وصعد على خشبة المسرح مرددا أغنية "عيش بشوقك"، وسط هتافات وصيحات محبيه، حيث حرص على تحية الجمهور والقائمين على الحفل، لإتاحته فرصة احتفاله مع الجمهور بنجاح "عيش بشوقك"، الذي يرجع الفضل لهم في نجاحه.

ووجَّه الشكر لصديقه الممثل أحمد زاهر، واستكمل الحفل بعدد كبير من أغاني ألبومه "عيش بشوقك" والأغنيات التي تألق بها طوال مشواره الفني، منها: "كل مرة"، "يا أنا يا مفيش"، "تلفوني رن"، "كفاياك أعذار"، "كل حاجه بينا"، "100 وش"، وغيرها من الأغنيات، بالتزامن مع العديد من الاستعراضات الراقصة من إخراج مايسة نصر.

وكان الحفل من تنظيم الثلاثي؛ إسلام عرفة ومحيي وعمر الأشموني، وإشراف التجهيزات الفنية وائل المصري. وشهد الحفل أضخم مسرح تم إنشاؤه بالمكان من تصميم تامر فوزي.

back to top