طائرة القادسية تسعى لتعميق جراح الساحل

نشر في 20-11-2018
آخر تحديث 20-11-2018 | 00:00
No Image Caption
ستكون الفرصة سانحة أمام القادسية للاستمرار على قمة ترتيب فرق بطولة الاتحاد "التصنيفية" للكرة الطائرة، عندما يلتقي في السابعة مساء اليوم نظيره الساحل على صالة يوسف شاهين الغانم بنادي كاظمة، ضمن الجولة السادسة من المسابقة.

وفي نفس التوقيت يلعب الشباب مع الجهراء على صالة الساحل، وتسبقها 4 مباريات ضمن المرحلة ذاتها، حيث يلتقي في الخامسة مساء اليرموك مع التضامن على صالة كاظمة، وفي الخامسة والنصف يلعب العربي والفحيحيل على صالة الساحل، وفي السادسة والنصف يلعب كاظمة مع برقان على صالة القادسية، والكويت مع الصليبيخات على صالة التضامن.

وتأتي أغلب مباريات اليوم من طرف واحد، إذ يسعى القادسية المتصدر بفارق نقاط الأشواط ورصيد 8 نقاط إلى تعميق جراح الساحل السابع بـ5 نقاط.

ويتطلع الكويت الثالث بـ8 نقاط إلى تحقيق فوز سهل على حساب الصليبيخات الأخير بـ4 نقاط، وينطبق نفس الشيء على كاظمة الثاني بـ8 نقاط، عندما يواجه برقان قبل الأخير بـ4 نقاط، والعربي الرابع بـ7 نقاط، عندما يلتقي مع الفحيحيل العاشر بـ5 نقاط.

وربما تشهد مباراتا الجهراء الخامس بـ7 نقاط مع الشباب التاسع بـ5 نقاط، والتضامن السادس بـ6 نقاط مع اليرموك الثامن بـ5 نقاط، بعض الندية والإثارة نظراً لتقارب مستويات الفرق المتنافسة.

back to top