تامر حسني يقدّم فيلمين لأول مرة في 2019

نشر في 20-11-2018
آخر تحديث 20-11-2018 | 00:00
تامر حسني
تامر حسني
لأول مرة يقدم تامر حسني فيلمين سينمائيين خلال العام نفسه، بعدما تعاقد على بطولتهما لإطلاقهما في 2019. وبدأ الفنان المصري جلسات العمل مع السيناريست محمد عبد المعطي مؤلف مسلسل {الأسطورة} لمناقشة تفاصيل مشروعه الذي يجمعه بكل من زينة وخالد الصاوي، فيما لا يزال ترشيح البطلة الثانية حائراً بين أكثر من شخصية.

قررت الشركة المنتجة {دولار فيلم} انطلاق التصوير في موعد أقصاه بداية يناير المقبل ليكون العمل جاهزاً للعرض خلال موسم عيد الفطر، خصوصاً أن تامر ليس لديه مشروع درامي في رمضان، ما يتيح مزيداً من الوقت.

ووقع تامر تعاقد الفيلم قبل أكثر من شهرين ولكن الإعلان الرسمي كان أخيراً في احتفالية بسيطة أقامتها الشركة المنتجة ضمت أعضاء من فريق العمل، من بينهم خالد الصاوي.

أما ميزانية الفيلم فضخمة وأحداثه مليئة بالإثارة والتشويق، بحسب المعالجة التي كتبها عبد المعطي.

الفيلم الآخر على أجندة تامر حسني بعنوان {البدلة 2}، وقع تعاقده مع المنتج وليد منصور ويُعرض في موسم عيد الأضحى 2019، أي في النصف الثاني من الصيف.

وجاء تقديم الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي مدفوعاً بالنجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول في الصالات السينمائية وحصده أعلى إيرادات في تاريخ السينما.

ينطلق التصوير خلال النصف الثاني من مارس على أن ينتهي فريق العمل من المشاهد قبل بداية شهر رمضان أو بعد إجازة عيد الفطر مباشرة، علماً بأن الشاعر أيمن بهجت قمر باشر كتابة المعالجة الخاصة بالجزء الجديد بعد موافقة أبطال الجزء الأول وقرار المنتج وليد منصور زيادة أجورهم، لا سيما أن الفيلم حقق أكثر من 200 مليون جنيه حتى الآن من عرضه داخلياً وخارجياً.

وفي حال عرض المشروعين في الموعدين المتفق عليهما سيكون تامر حسني أول فنان يقوم ببطولة فيلمين في موسمين متتاليين منذ بداية الألفية، علماً بأنهما يعتمدان في التسويق عليه بشكل أساسي.

back to top