ريتا أورا تصدر ألبومها الثاني «فوينكس» الجمعة

نشر في 21-11-2018
آخر تحديث 21-11-2018 | 00:00
ريتا أورا
ريتا أورا
من المقرر أن يصدر الألبوم الثاني للمغنية البريطانية ريتا أورا، الذي يحمل اسم "فوينكس" مساء الجمعة المقبل، بعدما أصدرت عدة أغان منفردة، كما أنها تشارك في عدة برامج تلفزيونية منذ أعوام.

يذكر أنه بعد نجاح ألبومها الأول "أورا"، الذي صدر عام 2012، لم تتمكن ريتا من إصدار ألبوم آخر، بسبب خلافات مع الشركة الراعية السابقة روك نيشن.

وبعد عدة معارك قضائية، توصل الجانبان إلى اتفاق عام 2016، ومن المقرر صدور ألبومها الثاني.

وقالت ريتا لوكالة الأنباء الألمانية: "أعتقد انني كنت غير صبورة، لكن جمهوري كان داعما بصورة لا تصدق".

يشار إلى أن ريتا (27 عاما) منشغلة هذه الأيام، حيث إنها تشارك في لجان تحكيم في عدة برامج للمواهب، منها برنامج "ذا اكس فاكتور" في المملكة المتحدة، كما أنها شاركت في فيلم "فيفيتي شيدز اوف جراي"، بالإضافة إلى تصميم خط أزياء خاص بها.

وواظبت ريتا على إصدار أغان منفردة، مثل "يور سونج" و"اني وير" عام 2017. وحول ألبومها الجديد قالت: "أعتقد لأنني أمضيت وقتا كبيرا في العمل على هذا الألبوم، أصبح لدي شعور أكبر بالسعادة والانفتاح، وأصبحت أشعر براحة أكبر تجاه ضعفي ونفسي".

ويضم الألبوم 12 أغنية، وتقول ريتا إن اسمه يعود لحبها للأسطورة اليونانية "فوينكس"، ويعكس كيفية رؤيتها لنفسها.

وبدأت ريتا الغناء في سن مبكرة، وفي عام 2004 ظهرت في الفيلم البريطاني (Spivs)، وشاركت في مسابقة تلفزيونية لاختيار مواهب صوتية نظمتها "BBC"، لكنها انسحبت بعد حلقات قليلة، لشعورها أنها ليست مستعدة بشكل كاف.

وفي عام 2007، كانت ريتا على موعد مع إصدارها الموسيقي الأول، حيث شاركت النجم كريج ديفيد أغنية بعنوان "Awkward"، ثم في عام 2008 مع النجم تينشي ستريدير بأغنية "Where's Your Love".

بعدها بدأت ريتا الغناء في الملاهي الليلية في أنحاء لندن، وفي عام 2009 انتقلت إلى الولايات المتحدة بعد توقيعها لإحدى أهم شركات الانتاج الغنائي، وذاع صيتها عقب ذلك.

back to top