انضم المدرب الوطني سلامة هادي إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء، لتولي مهام المساعد لمدرب الفريق الوطني أحمد عبدالكريم، الذي تسلم مهمة الإشراف على تدريب الفريق بعد الجولة الثامنة من دوري ڤيڤا، خلفا للفرنسي محمد دجبور المقال إثر النتائج السلبية.

وحل هادي بديلا عن الوطني نواف جابر، الذي فضل عدم الاستمرار في مهامه، بعد رحيل دجبور، في ظل رغبته في تولي مهام المدرب.

Ad

وانضم هادي فعليا إلى أبناء القصر الأحمر مطلع الأسبوع الحالي، وكانت أولى مهامه الرسمية مع الفريق في مباراته الودية مع النصر، والتي أقيمت مساء امس الاول على استاد علي صباح السالم، وانتهت بفوز العنابي بهدف نظيف، جاء من ضربة جزاء في أواخر الشوط الثاني.

وفضل مدرب الجهراء أحمد عبدالكريم الاكتفاء بودية النصر، ورفض طلب برقان مواجهة الفريق، ليتمكن من التركيز في التمارين وإعداد اللاعبين قبل مواجهة كاظمة الثلاثاء المقبل، في انطلاقة القسم الثاني من دوري ڤيڤا.

من جانبه، أشاد إداري الفريق صالح الجنفاوي بأداء الجهراء رغم خسارته، مؤكدا رضا الجهاز الفني عن مردود اللاعبين.

وقال: "رغم الخسارة فإن الفريق كان ندا للنصر، وقدم اداء متطورا بقيادة المدرب الجديد، ونتمنى مواصلة هذا التطور والتحسن بالأداء لاستعادة المستوى الذي نؤمن بأنه سيكون مختلفا في القسم الثاني، وسيمكن الفريق من المنافسة على تحقيق مركز يضمن له البقاء بين مصاف أندية الدوري الممتاز بعد البداية المتواضعة له في القسم الاول".