تنطلق في السادسة من مساء اليوم منافسات الجولة الثانية من الدوري التمهيدي لكرة السلة، حيث يلتقي النصر مع الصليبيخات على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية، تليها مباشرةً مباراة العربي مع الشباب على الصالة ذاتها.

وعلى صالة نادي الجهراء، يلتقي في السادسة القرين مع التضامن، وتليها في الثامنة القادسية مع الساحل على الصالة نفسها.

Ad

في المباراة الأولى التي تجمع النصر مع الصليبيخات تبدو كفة النصر أرجح، نظراً الى الفارق الفني بين الفريقين لوجود لاعبين يمتلكون الخبرة كمنصور جلوي وعبدالرحمن الجمعة في الوقت الذي سيحاول فيه الصليبيخات مجاراة منافسه في الظهور الأول لهما في المسابقة.

وتعتبر المباراة الثانية التي يلتقي فيها العربي مع الشباب قوية، نظراً الى تقارب مستوى الفريقين، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز في أول ظهور له في الدوري.

أما المباراة الثالثة التي يلتقي فيها القرين برصيد نقطة مع التضامن بنفس الرصيد، فيبدو فيها الاول اقرب للفوز، نظراً الى الفارق الفني بين الفريقين.

وفي المباراة الاخيرة التي تجمع القادسية، برصيد نقطتين، مع الساحل بنقطة واحدة، فلا تختلف عن سابقتها، إذ يبدو الاصفر مرشحاً لتحقيق فوز كبير على منافسه.

«المؤقتة» تعقد أول اجتماعاتها

تعقد اللجنة الخماسية الجديدة للاتحاد التي تم تعيينها من الاتحاد الدولي أول اجتماع لها اليوم، وذلك من أجل توزيع المناصب التنفيذية، حيث أكدت مصادر أن خليل ابراهيم سيكون أميناً للسر، والشيخ مشعل الفهد نائباً للرئيس، وعواد الشمري أميناً للصندوق، وفهد السويط عضواً.

وعلمت "الجريدة" أن عبدالله الكندري رئيس اللجنة سيترأس لجنة المسابقات، في حين سيكون خليل ابراهيم رئيساً للجنة الحكام، ومشعل الفهد رئيساً للجنة المنتخبات، وعواد الشمري رئيساً للجنة 3x3، وسيتم تفويض رئيس كل لجنة بتشكيلها لاعتمادها في الاجتماع المقبل لمجلس الإدارة.

وبخصوص المسابقات، تدرس اللجنة اقتراح البدء بمسابقة الكؤوس للمراحل السنية التي تقام بنظام خروج المغلوب خلال الاسبوع المقبل والذي يليه، حيث سيطرح هذا الاقتراح على الاندية في اجتماع ستدعو إليه اللجنة خلال اليومين المقبلين.