حقق فريق الكاراتيه بنادي التضامن لقب بطولة الأشبال الثانية للكاراتيه، التي اختتمت أمس الأول على صالة اتحاد اللعبة بالسالمية، بحصده 12 نقطة، متصدرا ترتيب الفرق، وحل اليرموك في المركز الثاني بتسع نقاط، بينما ذهب المركز الثالث للشباب بخمس نقاط.

وقام رئيس اتحاد الكاراتيه عماد بهبهاني، وأمين السر العام منصور السبيعي، بتتويج التضامن بكأس البطولة، التي حققها ابناء التضامن للمرة الثانية على التوالي.

Ad

واشتملت البطولة، التي شارك فيها 151 لاعبا، يمثلون 13 ناديا، على منافسات كاتا فردي 11 سنة و13 سنة، وكاتا جماعي وقتال فردي تحت 11 سنة و13 سنة، وقتال فرق.

من جانبه، بارك بهبهاني لإدارة ولاعبي نادي التضامن إحراز كأس البطولة للمرة الثانية على التوالي، مشيدا بالمستوى المميز الذي ظهر به اللاعبون رغم صغر سنهم، ما يؤكد اهتمام الأندية بالقاعدة وتأسيسها بالصورة المطلوبة، حتى يقدم اللاعبون مستويات عالية في المستقبل، سواء مع أنديتهم أو مع المنتخبات الوطنية.

وتابع: "وضعنا على عاتقنا بمجلس إدارة الاتحاد تطوير اللعبة والنهوض بها، لما فيه مصلحة الاندية والمنتخبات، خاصة بالمشاركات الخارجية ووضع اسم الكويت في السجلات الذهبية".