نفى رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري عامر حسين ما تردد في الأيام الماضية عن التوجه لإلغاء مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم بسبب كثرة المباريات المؤجلة للأهلي، مؤكدا استحالة الأمر وعدم تفكير الاتحاد فيه بأي شكل.

وقال حسين، لـ"الجريدة": "لا يمكن إلغاء مسابقة الدوري الممتاز، وما يُطرح هو وحي من خيال البعض، فهناك عقود رعاية، إضافة إلى عقود لاعبين بملايين الجنيهات"، مشيراً إلى أن مسابقة الدوري ستستمر حتى لو تجاوزت مدتها 9 أشهر في ظل عدم وجود أي قوانين أو لوائح تمنع استمرار المسابقة لوقت معين.

Ad

على جانب آخر، حدد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبوريدة، الرابع من ديسمبر المقبل موعدا لاجتماعه المهم والمقرر أن يتم فيه مناقشة عدد من الملفات، وعلى رأسها اعتماد فوز الثنائي أحمد شوبير ودينا الرفاعي بمنصب عضوية مجلس الإدارة في الانتخابات التكميلية للجبلاية التي أقيمت أخيراً.

وسيحسم المجلس في جلسته منصب نائب الاتحاد، الذي يعد شوبير الأقرب له بالاتفاق مع أعضاء المجلس، كما سيتم التطرق إلى مصير دوري القسم الثاني في الموسم المقبل، وما إذا كان سيقام من مجموعة واحدة أم من ثلاث مجموعات.

وكان من المقرر أن يعقد الاجتماع نهاية نوفمبر الجاري، إلا أن سفر أكثر من عضو بمجلس الإدارة، ووجود هاني أبوريدة في العاصمة الفرنسية باريس للخضوع لبعض الفحوصات الطبية، تسببا في التأجيل.