يواصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي برقان تدريباته اليومية المكثفة تحت قيادة جهازه الفني، المكون من المدرب الجزائري محمد مسعودان، ومساعده الوطني خالد ملحم، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري العام للعبة المقرر الاسبوع المقبل.

وأكد ملحم، لـ"الجريدة"، أن الجهاز الفني حاول جاهدا الاستفادة الكاملة من فترة التوقف الحالية للدوري العام، وتلافي آثارها السلبية على مستوى الفريق واللاعبين، من خلال برنامج تدريبي مكثف لرفع معدلات اللياقة البدنية والفنية، وكذلك التدريبات الخططية، وظهر جميع اللاعبين بمستوى جيد.

Ad

واضاف: "حاولنا خلال الفترة الماضية تهيئة اللاعبين العائدين من الإصابة، خاصة صانع ألعاب الفريق حسين كرم ووليد الجيماز، لكي يكون الفريق جاهزا من جميع النواحي وبشكل جيد لخوض المباريات المقبلة، والدفاع عن حظوظه القوية في الصعود للدوري الممتاز بين الخمسة الكبار". وأشار إلى أن برقان خاض مباراة تجريبية واحدة خلال فترة التوقف الماضية مع نظيره النصر وكانت ايجابية، واستفاد منها الجانبان بصورة جيدة، خصوصا في الجانبين الفني والتطبيق الخططي.

وبين أن الجهاز الفني سعى لإقامة مباراة تجريبية أخرى، لكن ظروف بعض الفرق حالت دون ذلك، وسيكتفي باستكمال البرنامج التدريبي استعدادا لمواجهة الصليبيخات الاربعاء المقبل، متمنيا أن تبتعد الإصابات عن لاعبي الفريق في الفترة المقبلة، طمعا في الظهور بالمستوى اللائق، وحسم بطاقة التأهل للدوري الممتاز.

العربي والصليبيخات

في سياق متصل، أقيمت مساء أمس الأول مباراتان وديتان، في إطار استعدادات الفرق المحلية لاستئناف مباريات الدوري العام، حيث التقى العربي مع الصليبيخات، ولعب القرين مع الشباب.