سقوط مركبة من أعلى جسر الصبية

إصابة شخصين بحادث مرور في الرقعي

نشر في 23-11-2018
آخر تحديث 23-11-2018 | 00:00
نقل المصابين في الحادث
نقل المصابين في الحادث
أصيب مواطن ووافدة بحروج خطيرة نقلا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، إثر حادث مروري وقع مساء امس الأول في منطقة الرقعي.

وفي التفاصيل، قال مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام بالإدارة العامة للاطفاء العميد خليل الأمير، إن "غرفة عمليات الادارة تلقت بلاغا، مساء امس الأول، يفيد بوقوع حادث تصادم بين مركبتين، وان هناك امراة محشورة داخل مركبتها نتيجة الحادث"، مشيرا إلى انه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز اطفاء الشويخ الصناعي بقيادة المقدم حجي الحجي إلى الموقع.

وأضاف العميد الأمير أن الإطفائيين فور وصولهم تبين لهم ان الحادث بين مركبة وحافلة ركاب، لافتا الى ان رجال المرور عملوا على إخراج المرأة المحشورة باستخدام المعدات الهيدروليكية، ومن ثم تسلميها إلى فنيي الطوارئ الطبية الذين نقلوها وشخصا آخر مصابا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

سقوط مركبة

وفي حادث آخر منفصل، قال العقيد الأمير ان بلاغا ورد الى غرفة العمليات، يفيد بسقوط مركبة من أعلى جسر الصبية الى نهر الطريق، وان هناك شخصين مصابين من جراء الحادث.

وأضاف انه فور تلقي البلاغ تم توجيه مركز اطفاء الصبية إلى الموقع، وتم انقاذ الشخصين المصابين وهما من غير محددي الجنسية، ونقلا إلى المستشفى، لافتا إلى أن رجال المرور عملوا على رفع المركبة من نهر الطريق.

back to top