استكمال مباراة الشباب والقادسية اليوم

بتقدم الأصفر بهدف والإبقاء على البطاقات الصفراء

نشر في 24-11-2018
آخر تحديث 24-11-2018 | 00:05
جانب من مباراة الشباب والقادسية التي أُجلت بسبب المطر الكثيف
جانب من مباراة الشباب والقادسية التي أُجلت بسبب المطر الكثيف
وفقاً لقرار لجنة المسابقات تستكمل اليوم مباراة الشباب والقادسية في الساعة 4:40، بنفس تفاصيلها السابقة، ومن بينها تقدم الأصفر بنتيجة 1-صفر.
تستكمل في الساعة 4:40 من مساء اليوم، مباراة الشباب مع القادسية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري فيفا للدرجة الممتازة لكرة القدم، وذلك على استاد نادي الشباب.

وكان طاقم التحكيم الذي أدار المباراة التي أقيمت يوم الجمعة قبل الماضي 9 نوفمبر، قد قرر إيقافها في الدقيقة 39.30 من زمن الشوط الأول، بسبب هطول الأمطار، خصوصا أن استمرارها كان سيعرض حياة اللاعبين للخطر، كما أن أرضية الملعب باتت غير صالحة تماما في ذلك الوقت.

وقررت لجنة المسابقات برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد خالد الشمري استكمال المباراة من الوقت الذي أطلق فيه الحكم صافرة الإيقاف، على أن تستكمل اليوم بنفس تفاصيلها، والمتمثلة في تقدم القادسية بهدف من دون رد أحرزه لاعب الشباب محمد العطار بالخطأ في مرماه في الدقيقة 15، بالإضافة إلى الإبقاء على البطاقات الصفراء التي حصل عليها اللاعبون.

الشباب لإدراك التعادل

يدخل الشباب الوقت المتبقي من عمر اللقاء محتلا المركز الثامن برصيد 5 نقاط، بحثا عن تعديل النتيجة لإدراك التعادل، وذلك على الرغم من صعوبة المهمة، خصوصا أنه يواجه فريقا شرسا يطمح للابقاء على النتيجة كما هي أو إضافة المزيد من الأهداف.

ويعول الجهاز الفني بقيادة المدرب خالد الزنكي كثيرا على الروح القتالية للاعبيه لتحقيق الهدف المنشود، خصوصا أنه أوضح للاعبيه أنهم ليس لديهم ما يخشون، فالهزيمة بهدف مثل الهزيمة بهدفين أو أكثر.

القادسية للحفاظ على الفوز

من جانبه، فإن القادسية يدخل اللقاء محتلا المركز الخامس برصيد 13 نقطة، وهو مركز لا يتناسب بكل تأكيد مع ما يضمه من لاعبين يمتلكون إمكانيات جيدة جدا بقيادة المخضرمين بدر المطوع وصالح الشيخ.

والهدف الأول بالنسبة للجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني إيوان مارين يتمثل في الحفاظ على الفوز من أجل إضافة 3 نقاط غالية، ترفع رصيده إلى 16 نقطة يزاحم بها كاظمة على المركز الرابع، بالإضافة إلى الحفاظ على منصبه الذي بات مهدد بفقدانه بقوة، في حال التعادل أو الخسارة، سواء اليوم أو في الفترة المقبلة.

ويغيب عن الأصفر مدافعه مساعد ندا، الذي خضع للجراحة مؤخرا في ألمانيا، بعد الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق.

back to top