جيني سليت: فخورة بنجاح Venom وسيدفعني إلى مضاعفة الجهد والتركيز

الجزء الأول حقق إيرادات تخطت 750 مليون دولار

نشر في 25-11-2018
آخر تحديث 25-11-2018 | 00:00
جيني سليت
جيني سليت
أعربت النجمة جيني سليت عن سعادتها بالمشاركة في الجزأين المقبلين من فيلم Venom، معتبرة أن نجاح العمل يدفعها إلى مضاعفة الجهد والتركيز لاستمرار التفوق.

وقالت سليت، وفق تقارير إعلامية أمس، إنها وجدت كل الدعم والمساندة من فريق العمل أثناء التحضيرات الأولية ثم البروفات، ولاحقاً التصوير، مؤكدة أن العمل مع النجوم سلاح ذو حدين، "فإما أن يرتقي الفنان إليهم أو يسقط في فخ تباين الأداء".

وأضافت:" أنا فخورة بهذا الإنجاز لاسيما أن العمل حقق أرقاماً قياسية بالنسبة للمشاهدة، وأشكر كل أعضاء فريق العمل لتفانيهم في أداء مهامهم".

يشار إلى أن جيني سليت مواليد "25 مارس، 1982" وهي ممثلة، كوميدية، وممثلة أصوات وكاتبة أميركية، اشتهــــــــرت بأدوارهــــــــا في ساتـــــــرداي نايـــــــت لايــــــــــــف في 2009 - 2010، بيت الأكاذيب، متزوج، الحدائق والمنتزهات، برغر بوب.

إيرادات كبيرة

من جهة أخرى، أعلنت شركة "SONY" للإنتاج السينمائي، طرح جزأين من فيلم الأكشن والخيال العلمي Venom، بطولة النجم العالمي توم هاردي، بعد نجاح الجزء الأول بشكل كبير وتحقيقه إيرادات تخطت 750 مليون دولار.

ومن المقرر أن يعرض الجزء الثاني من فيلم Venom عام 2020، وسيستكمل قصة الجزء الأول، بينما الجزء الثالث ستشاركه فيه شخصيات أخرى من عالم أبطال "مارفل" الخارقين.

وتدور قصة فيلم Venom حول إيدي بروك، ويجسد شخصيته "توم هاردي"، الذي ظهر لأول مرة في أفلام سبايدر مان، وتحول من شخص عادي إلى خارق للطبيعة وشرير بسبب تعرضه لهجوم من كائن فضائي منحه قدرات خارقة، وأصبح يواجه داخله قوى الشر والخير، ويمر في العديد من الأحداث، ويسعى إلى التغلب عليها والسيطرة على الكوكب.

فيلم Venom من بطولة توم هاردي، وميشيل ويليامز، ووودي هارلسون، وجيني سليت، ومارسيلا براجيو، وريد سكوت، وميشيل لي، وسكوت هيز، وماك براندت، ومن إخراج روبن فلايشر، ومن تأيف مجموعة متنوعة من الشخصيات وهم كيلي مارسيل، وسكوت روزنبرغ، وتود مكفارلين، وجيف بينكنر، وديفيد ميشليني.

back to top