فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبيخات على خيطان بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة لدوري الدرجة الأولى، التي جمعت بينهما أمس الأول على استاد مساعد الشنفا بنادي التضامن.

يُذكر أن المباراة تعذر إقامتها في وقتها على استاد نادي الكويت، لعدم وضوح الخطوط البيضاء للملعب.

Ad

سجل أهداف الفائز بدر المطيري والعاجي تيتي (هدفين)، فيما أحرز هدفي الخاسر الغاني كوفي وأحمد نايف.

وأقيم اللقاء أمس الأول وسط غياب مراقب المباراة بدر البلوشي، الذي غادر الملعب قبل البداية، اعتراضا على إقامتها بقائمة أسماء جديدة للفريقين، حيث أصر على أن تقام بنفس القائمة السابقة حين تأجيل اللقاء.

وبهذا الفوز، رفع الصليبيخات رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع، وبقي خيطان في ذيل الترتيب بنقطتين.

يُشار إلى أن اليرموك يعتلي صدارة الترتيب بـ19 نقطة، يليه الساحل (13 نقطة)، ثم برقان ثالثا (12 نقطة).

وبالعودة إلى أجواء المباراة، التي جاءت بمستوى أقل من المتوسط بكثير، دانت الأفضلية لخيطان، الذي افتتح التسجيل مبكرا، بعد انفراد الغاني كوفي بالحارس داود خلف، مسددا الكرة على يساره. وتمكَّن الصليبيخات من تعديل النتيجة عن طريق ضربة جزاء نفذها بدر المطيري على يمين الحارس محمد النعمة، وأضاف العاجي تيتي الهدف الثاني للصليبيخات من منطقة الجزاء أيضا في منتصف الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، كان خيطان الأخطر على المرمى، وتمكَّن من تعديل النتيجة عن طريق تسديدة ساقطة لأحمد نايف من داخل منطقة الجزاء.

ولم تدم أفراح أبناء خيطان طويلا، حيث استطاع العاجي تيتي تسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه الصليبيخات، بعد تسديدة أرضية زاحفة سكنت الزاوية اليمنى للحارس محمد النعمة.