ظهور مميز للنجمة صوفي تيرنر في «X-Men: Dark Phoenix»

نشر في 26-11-2018
آخر تحديث 26-11-2018 | 00:00
صوفي تيرنر
صوفي تيرنر
كشفت شركة "marvel" عن أول ظهور للنجمة صوفي تيرنر في "رجال-إكس: عنقاء الظلام""X-Men: Dark Phoenix" المشتق عن سلسلة الأفلام الشهيرة x men، المقرر عرضه 7 يونيو 2019.

وفيلم Dark Phoenix من بطولة جيمس ماكافوي، ومايكل فاسبندر، وجنيفر لورانس، ونيكوﻻس هولت، وصوفي تيرنر، وتاي شريدان، من تأليف وإخراج سايمون كينبيرغ.

وتدور أحداث الفيلم عام 1992، قبل عشرة أعوام من أحداث فيلم "X-Men: Apocalypse"، وبعد انضمام "جين غراي" إلى فريق "المتحولون إكس"، إذ تطور "غراي" قدراتها الخارقة، إلى درجة أن هذه القدرات تفسدها وتحولها إلى "فينيكس المُظلمة"، فيصبح فريق المتحولين إكس أمام خيار صعب في حسم القرار بأن حياة أحد أفراده ليست أكثر قيمة من حياة البشر أجمعين.

وانتهت تيرنر أخيراً من تصوير مشاهدها في الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of thrones، الذي ساعد بشكل كبير في نجاحها أمام الكاميرات لدورها الكبير والمميز طوال المواسم السبعة الماضية، وترشحها لأكثر من مرة لجوائز الأيمي.

وأكدت الممثلة الإنكليزية أن قراءة سيناريو الموسم الأخير لمسلسل "صراع العروش" Game of Thrones أحزنها جداً، وربما سيتسبب في انقسام بين المشاهدين.

وشددت النجمة، التي تؤدي دور "سانسا ستارك" إحدى الناجين القلائل خلال مواسم "Game of Thrones" على أن نهاية المسلسل "ستكون مليئة بالدموع"، معربة عن اعتقادها "كممثلة أن الأمر كان مرضياً جداً... أعتقد أنه بالنسبة للجميع أن النهاية على ذلك النحو، ستكون مرضية جداً".

لكنها حذرت من أن المشاهدين ربما لن يشعروا بنفس الطريقة، قائلة "أعتقد أن كثيراً من المعجبين بالمسلسل سيخيب أملهم، وربما كثيرون سيسعدون جداً".

وأشارت إلى أن السيناريو يبدو أنه تضمن خاتمة حاسمة، موضحة أنه كان "محزناً في قراءته حتى الصفحة الأخيرة. إنها فقط نهاية صراع العروش".

ومن المقرر أن يُعرض الموسم الثامن والأخير من المسلسل الأسطوري GOT في أبريل المقبل، وسيضم الموسم 6 حلقات تبلغ مدة كل حلقة 90 دقيقة.

وحصل المسلسل على جائزة أفضل عمل درامي لعام 2018 في حفل توزيع جوائز إيمي في دورتها الـ 70.

يذكر أن تيرنر ولدت في نورثامبتون بإنكلترا في 21 فبراير 1996. وكانت والدتها سالي مدرسة في الحضانة، في حين عمل والدها في إحدى الشركات، ولديها شقيقان جيمس وويل.

وفي سن الحادية عشرة، كانت تيرنر على موعد لتصبح راقصة باليه مبتدئة، لكنها رفضت الفرصة المقدمة من London’s prestigious Royal Ballet School، بسبب رغبتها في أن تصبح ممثلة.

وكانت تيرنر تبلغ فقط 13 عاماً عندما ظهرت لأول مرة كممثلة في المسلسل التلفزيوني الضخم الذي تنتجه قناة HBO الأميركية "Game Of Thrones". وأدت فيه دور شخصية "سانسا ستارك"، إحدى الفتيات الشابات التي تنتمي لأسرة نبيلة.

وحصلت على الدور بسبب تشجيع معلمها في المدرسة، الذي آمن بمواهبها التمثيلية، وشجعها على خوض تجارب الأداء للدور. وهكذا أعجب المنتجون بتمثيلها لما رأوها، فحصلت على دور سانسا.

back to top