جنيفر غارنر ترقص على نجمتها في ممشى المشاهير بهوليوود

نشر في 26-11-2018
آخر تحديث 26-11-2018 | 00:01
جنيفر غارنر
جنيفر غارنر
زارت النجمة العالمية جنيفر غارنر نجمتها الموجودة في ممشى المشاهير بهوليوود، "Hollywood Walk of Fame".

وحرصت غارنر "46 عاماً" على تسجيل مقطع فيديو قصير نشرته على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستغرام" ظهرت فيه وهي ترقص على النجمة، وتخطت نسبة مشاهدة الفيديو أكثر من 1.1 مليون مشاهدة خلال 7 ساعات فقط.

وقدمت غارنر خلال مسيرتها عدداً كبيراً من الأعمال الفنية الناجحة، من أبرزها "Butter" و"Dallas Buyers Club" و"Men, Women & Children" و"Miracles from Heaven" و"Wakefield" وغيرها.

وكانت النجمة العالمية أعلنت طلاقها رسمياً عن بن أفليك بعد ثلاث سنوات من الانفصال بين نجمي هوليوود.

وكان الثنائي قد تزوجا في يونيو من عام 2005 بعد قصة حب قوية كانت تفاصيلها محط تركيز المواقع الفنية بشتى أنحاء العالم، وكانت الصدمة بإعلان الثنائي خبر انفصالهما في يونيو عام 2015، وأشارت حينها تقارير إعلامية إلى أنهما قررا الطلاق وأخذا خطوات أساسية للوصول إلى هذه النتيجة بدءاً من أبريل 2017.

وأعلن الثنائي انفصالهما عشية احتفالهما بذكرى زواجهما العاشر، في بيان رسمي جاء فيه: "بعد تفكير عميق اتخذنا ذلك القرار الصعب، لكن هذا لا يمنع من أن يستمر الحب بيننا، وأن نظلّ صديقين، وأن نواصل التزامنا برعاية أطفالنا، الذين نطلب من الجميع احترام خصوصيتهم خلال تلك الفترة الصعبة".

بن أفليك وجنيفر جارنر لديهما ثلاثة أطفال، وهم فيوليت البالغة من العمر 12 عاماً، وسيرافينا 9 سنوات، وصامويل 6 سنوات وذكرت وسائل إعلام أجنبية، أنّ الثنائي وقّعا على وثائق الطلاق حينها، مع وجود حضانة قانونية مشتركة لأبنائهما الثلاثة.

back to top