تصور النجمة غوينيث بالترو، الحائزة جائزة الأوسكار، حالياً الموسم العاشر للسلسلة التلفزيونية "The Politician" الذي سيطرح عام 2019، وتشاركها البطولة كل من لوسي بوينتون، وزوي داتش، ولورا درايفوسو، والعمل موسيقي- كوميدي، رؤية وابتكار ريان مورفي.

من جانب آخر، انتهت بالترو من تصوير فيلم "Untitled Avengers Movie"، ونوعه "أكشن" ومغامرات وخيال، ومعها من النجوم سكارليت جوهانسون، وبري لارسون، وبرادلي كوبر، وروبرت داوني جونيور، وكريس هيمسورث، وسيعرض في صالات السينما في الولايات المتحدة الأميركية في 3 مايو 2019.

Ad

من جهة أخرى، نفى موقع "غوسيب كوب" صحة ما يتم تداوله أن ​بالترو​ وزوجها ​المنتج التلفزيوني براد فالتشوك​ يخططان لتبني طفلة، مؤكداً أن هذه الأخبار شائعات وأكاذيب والقصة مفبركة كلياً.

وبدأت الشائعة بنشر موقع "Star"، تقريراً يشير إلى أن غوينيث وبراد يخططان لاستقبال طفلة أوائل عام 2019 عن طريق التبني، وأكد مصدر للمجلة أن الزوجين يعيشان قصة حب قوية، وهو ما جعلهما يقرران اتخاذ هذه الخطوة.

غوينيث وبراد لديهما إبن وابنة من زيجات سابقة، لكن المصدر ادعى بأن هذه الخطوة من أجل جعل أسرتهما أكبر وأكثر تماسكاً.

وكانت بالترو، كشفت الشهر الماضي عن زواجها بالمنتج براد فالتشوك.

وتناقلت بعض الصحف والمجلات الفنية أن الثنائي قد تزوجا في حفل خاص أقيم بمنزل غوينيث الفاخر في منطقة هامبتون في نيويورك.

ونشرت الممثلة المعروفة صورة على موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام، ليدها ويد زوجها الجديد يظهر فيهما خاتما الزواج.

ووفقاً لمجلة "بيبول"، حضر الزفاف مجموعة من نجوم هوليود، بينهم المخرج ستيفن سبيلبرغ، والنجمة كاميرون دياز، والممثل روبرت داوني جونيور، الذي تشارك معها بطولة فلم "أيرون مان".

واشتهر المنتج براد فالتشوك بإنتاج مسلسلات ناجحة مثل مسلسل "غلي" ومسلسل "أميركان هورور ستوريز" ومسلسل "سكريم كوينز".

وكانت بالترو، ظهرت بدور معلمة بديلة في الجزء الثاني من مسلسل "غلي" عامي 2010 و2011.

وكان الثنائي كشفا عن علاقتهما عام 2015، وأعلنا خطبتهما عبر صورة غلاف مجلة "غوب" التي تمتلكها بالترو.

وفي بيان مشترك للبرنامج الصباحي الشهير "غود مورنينغ أميركا" قالا: "نشعر بأننا محظوظان كثيراً لأننا ارتبطنا في هذه المرحلة المفصلية في حياة كلينا، في وقت يمكن لنجاحاتنا وإخفاقاتنا أن تشكل بناء صحياً لعلاقة مفعمة بالسعادة".

وهذا هو الزواج الثاني لبالترو، إذ انفصلت عام 2014 عن المغني البريطاني الشهير كريس مارتن بعد علاقة دامت عشر سنوات، وحصلت على الطلاق رسمياً عام 2016.

وقد حافظ الطرفان على صداقتهما بعد الطلاق، لكن مارتن لم يحضر زفاف زوجته السابقة، لارتباطه بحفل غنائي في مهرجان "غلوبال ستيزين".