«Ralph Breaks the Internet» يتصدر الإيرادات في أميركا الشمالية بـ55.7 مليون دولار

نشر في 27-11-2018
آخر تحديث 27-11-2018 | 00:02
فيلم «ralph»
فيلم «ralph»
تصدر فيلم الرسوم المتحركة Ralph Breaks the Internet إيرادات شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية الشمالية منذ الأيام الأولى لعرضه، محققا ثاني أفضل انطلاقة لعمل خلال عطلة عيد الشكر، وفق ما أظهرت أرقام شركة "إكزبيتر ريليشنز".

وحقق الفيلم وهو تتمة لفيلم Wreck-It Ralph، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من جون سي. رايلي وسارة سيلفرمان وجيمس كوردن، 55.7 مليون دولار في الأيام الأولى لعرضه، ليحرز بذلك المركز الثاني كأفضل انطلاقة لفيلم خلال هذه العطلة في الولايات المتحدة بعد فيلم رسوم متحركة آخر من إنتاج "ديزني" هو Frozen، وفق موقع "فاراييتي. كوم". وقد بلغت ميزانية الفيلم 175 مليون دولار.

واحتل المرتبة الثانية في التصنيف فيلم جديد آخر هو Creed II بعدما حصد 35.3 مليون دولار. ويؤدي بطولة هذا الجزء الثامن من سلسلة أفلام "روكي" مايكل ب. غوردان ودولف لوندغرين، وبطبيعة الحال سيلفستر ستالون الذي يؤدي دور ريكي بالبوا الذي بدأ يتقدّم في السن. ويؤدي غوردان دور أندونيس كريد الذي يتحدى نجل الملاكم الذي قتل والده.

وأعقبه في المرتبة الثالثة فيلم الرسوم المتحركة "The Grinch"، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من بنديكت كومبرباتش وأنجيلا سبيري ورشيدة جونس، وقد حصد في الأسبوع الثالث من عرضه في الصالات 30.2 مليون دولار (180.4 مليونا في المجموع منذ بدء عرضه).

وبعدما كان في صدارة الترتيب الأسبوع الماضي، تراجع فيلمFantastic Beasts The Crimes of Grindelwald المستوحى من مغامرات الساحر الشاب هاري بوتر إلى المركز الرابع، حاصدا 29.6 مليون دولار (117.1 مليونا في أسبوعين)، والفيلم بطولة إيدي ريدماين، وجود لو، وجوني ديب وإخراج ديفيد ياتس.

وتلاه في المركز الخامس فيلم Bohemian Rhapsody حول سيرة فريدي مركوري وفرقته "كوين"، والفيلم بطولة رامي مالك ولوسي بوينتن وبن هاردي، ومن إخراج برايان سينغر، وبلغت عائداته 13.9 مليون دولار (152 مليونا في 4 أسابيع).

وفي المركز السادس جاء فيلم Instant Family، الذي يشارك في بطولته مارك ويلبرغ وروز بيرن وإيزابيلا مونير، ومن إخراج شين أندريس، حاصدا 12.5 مليون دولار في الأسبوع الثاني، (35.7 مليونا في المجموع).

تلاه في المركز السابع فيلم Robin Hood، وهو من بطولة تارون إغيرتون وجيمي فوكس وبن مندلسون، وإخراج أوتو باثورست، مع إيرادات قدرها 9.1 ملايين دولار (14.2 مليونا في المجموع).

ثم في المركز الثامن، فيلم Widows بـ 8 ملايين دولار في الأسبوع الثاني (25.6 مليونا في المجموع).

وجاء في المؤكز التاسع فيلم Green Book، من بطولة فيغو مورتنسن وماهيرشالا علي وليندا كارديليني، وإخراج: بيتر فارليلي، مع إيرادات بلغت 5.4 ملايين دولار في الأسبوع الثاني (7.8 ملايين في المجموع).

وأخيراً في المركز العاشر فيلم A Star Is Born، من بطولة ليدي غاغا في دور مغنية ناشئة يساعدها فنان شهير يلعب دوره برادلي كوبر، بإيرادات بلغت 3 ملايين دولار في الأسبوع الثامن (191 مليونا في المجموع).

back to top