خالد بوصخر إلى عمان لتقديم مسرحية «زمانا خرابهي»

يستعد لطرح سنغل جديد ويحيي حفل رأس السنة في البحرين

نشر في 28-11-2018
آخر تحديث 28-11-2018 | 00:00
الفنان خالد بوصخر
الفنان خالد بوصخر
يستعد الفنان خالد بوصخر للسفر إلى عمان، خلال الأيام القليلة المقبلة، للمشاركة في مسرحية «زمانا خرابهي»، تزامنا مع العيد الوطني لعمان، ويشارك في العمل نخبة من الفنانين، منهم خالد العجيرب، عبدالله بهمن، وعلاء مرسي من مصر، وعدد من الفنانين العمانيين، ومن إخراج حسين العويناتي.

وقال بوصخر، لـ«الجريدة»، «سعيد بلقاء الجمهور العماني في هذه المناسبة العزيزة، ولاشك أن مشاركة نخبة من الزملاء في هذا العمل إضافة، وأتمنى أن نوفق في إدخال البهجة والسرور على كل من يحضر العمل».

وحول حفلاته الغنائية، أضاف: «أستعد لجولة غنائية خليجية بين حفلات خاصة، وأخرى جماهيرية، لاسيما حفل رأس السنة المقرر 28 ديسمبر في البحرين»، كاشفا عن طرح سنغل جديد مطلع الشهر المقبل من كلماته وألحانه وتوزيع عبدالله العلي، وينتمي للإيقاع الخبيتي، وأوضح أن الأغنية ستكون بالتزامن مع جدول حفلات مزدحم «أتطلع دائما لأقدم خلالها كل جديد للجمهور».

وكشف خالد أنه يستعد بقوة لدخول مجال الإنتاج المسرحي والسينمائي، من خلال شركته التي دشنها أخيرا. يذكر أن آخر سنغل طرحه بوصخر كان بعنوان «دقة قلبي»، حيث صور الأغنية بتقنيات سينمائية للمخرج عطية الشمري، وشاركت خالد الكليب المذيعة سازديل.

أما من ناحية التمثيل فيستعد بوصخر لدخول مسلسل رمضاني مع المخرج محمد القفاص، وآثر عدم الخوض في التفاصيل لحين الانتهاء من كل الأمور التعاقدية، إلى جانب فيلم سينمائي من إخراج حاتم حسام الدين.

back to top