حرص عدد كبير من صناع فيلم الأبطال الخارقين Aquaman على الوجود في العرض الخاص للفيلم، الذي أقيم بساحة ليستر، في مدينة لندن.

ويأتي في مقدمة الحضور النجم جيسون موموا، والنجمة آمبر هيرد، التي خطفت الأنظار بإطلالة مميزة أقرب إلى أن تكون ملكة بحار حقيقية، إلى جانب الفنان باتريك ويلسون، والمخرج جيمس ون، والتقط فريق العمل عدد من الصور التذكارية على السجادة الحمراء للعرض الخاص.

Ad

وأحضر موموا "شوكة" التحكم في البحار الخاصة بأحداث الفيلم، كما أحضرت آمبر هيرد برداء مشابه كثيرا لشخصيتها، ولاقت الصور إعجاب الآلاف من الجمهور المحب لهذه النوعية من أفلام الأبطال الخارقين.

وتدور أحداث فيلم Aquaman في إطار من الخيال العلمي والمغامرات حول شخص يدعي "آرثر كوري"، الذي يرث مملكة تدعي "أطلانطس"، وهي مدينة تحت الماء، ليكتشف امتلاكه قدرات خارقة منها التحدث إلى أسماك البحار والسيطرة عليها، والفيلم من المقرر طرحه تجاريا في 21 ديسمبر المقبل.

على الصعيد الشخصي، مازال الصراع مشتعلا بين آمبر هيرد وزوجها السابق النجم العالمي جوني ديب، رغم أنهما انفصلا العام الماضي وسط قضايا وفضائح لن تنسى.

واستهزأت آمبر هيرد بوشم زوجها السابق والتعديل الذي أضفاه عليه عبر نشرتها صورة على حسابها على موقع "إنستغرام" يوم أمس، تظهر فيها مرتدية فستانا أحمر اللون، بينما ثنت قبضتي يديها أمام وجهها، وكأنها مستعدة للملاكمة، في حين زُيِّنَت أصابعها بخواتم مرصعة بالمجوهرات، وكتبت متحدية: "لا حاجة للحبر".

وتأتي صورتها كردّ على الصورة التي نشرها "جوني" لوشم قبضته، حيث حوّل الوشم من كلمة "Scum" التي تعني بالعربية "الحثالة"، إلى كلمة "Scam" التي تعني "خداع"، إذ وشم بالأحمر حرف A فوق حرف U، وكانت النتيجة رهيبة وبشعة للغاية.

ففي السابق، وشم نجم فيلم Pirates Of The Caribbean أصابع يده بكلمة "SLIM"، وهو اللقب الذي أطلقه على آمبر هيرد، لكن بعد انفصالهما المشحون بالغضب والكراهية، قرر تحويل الوشم لكلمات تعبّر عن غضبه ومرارة طلاقه.

يذكر أن هيرد (30 عاما) رفعت دعوى طلاق ضد جوني، بعد 15 شهرا من الزواج، وفي الشهر نفسه، أمرت محكمة ديب (53 عاما) بالبقاء بعيدا عن هيرد، التي قالت إن الممثل هاجمها مرات عدة.

والتقى ديب وهيرد خلال تصوير فيلم "ذا روم دايري" عام 2011، وتزوجا في بداية عام 2015 في لوس أنجلس.