حقق ديفنسا إي خوسيتسيا فوزا ثمينا على ضيفه تيغري بهدفين لهدف، ضمن الجولة 13 من مسابقة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، ليقترب من صاحب الصدارة، راسينج كلوب، الذي تعادل في نفس الجولة بدون أهداف أمام بانفيلد.

كما يحافظ ديفنسا، الذي يعد من أبرز الفرق هذا الموسم، على سجله خاليا من الهزائم، ليعد الوحيد في الدوري الأرجنتيني الذي لم يتعرض للخسارة حتى الآن.

Ad

وتقدم ديفنسا بهدف أول على ملعبه سجله الباراغوائي ماتياس روخاس (5)، قبل أن يعادل والتر موتيو النتيجة للضيوف (52)، وحسم نيكولاس فرنانديز اللقاء بتسجيله هدف الفوز لديفنسا (81)، في لقاء شهد حالتي طرد من جانب الضيوف خلال الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة رفع ديفنسا رصيده إلى 26 نقطة، جمعها من 12 مباراة ليبتعد بأربع نقاط فقط عن راسينغ، علما أن له مباراة مؤجلة، أما تيغري فيواصل نتائجه السلبية بعد تجمد رصيده عند 14 نقطة فقط، يحتل بها المركز السابع عشر.

وفي لقاء آخر فاز لانوس بصعوبة على ضيفه إندبندينتي بهدف نظيف سجله اللاعب جاستون لوديكو (80) بعد 5 دقائق فقط من نزوله كبديل، ليرفع الفريق رصيده إلى 11 نقطة يحتل بها المركز الـ24. وفشل إندبندينتي بهذه الخسارة في العودة للمربع الذهبي بعدما تجمد رصيده عند 22 نقطة يحتل بها المركز الخامس في الجدول.

وتم تأجيل مباراتي سان لورينزو مع أوراكان لاسباب أمنية، وجودوي كروز مع ريفر بليت بسبب مباراة إياب بطولة كأس ليبرتادوريس.