الزمالك يبتعد بقمة الدوري المصري بثلاثية أمام الجونة

نشر في 28-11-2018
آخر تحديث 28-11-2018 | 00:05
فرحة لاعبي الزمالك بتسجيل الهدف الثالث
فرحة لاعبي الزمالك بتسجيل الهدف الثالث
واصل الزمالك الابتعاد بقمة الدوري المصري بعد الفوز الكبير الذي حققه على الجونة بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة.

جاءت بداية الشوط الأول ساخنة من جانب الفريقين، وفي الدقيقة الثانية يشهر إبراهيم نور الدين حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه مصطفى جابر لاعب الجونة، وبعدها تم إيقاف اللعب لمدة 4 دقائق بسبب اعتراض هشام زكريا المدير الفني للجونة.

دخل لاعبو الزمالك الشوط الثاني بهجوم مكثف بحثا عن الهدف الأول، بينما تراجع لاعبو الجونة للمناطق الدفاعية فقط، وجاءت الفرحة البيضاء الأولى عن طريق فرجاني ساسي بالدقيقة 49، وأضاف "البديل" عمر السعيد الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 69، وبعدها بدقيقة واحدة أضاف كهربا الهدف الثالث، وفي الدقيقة 72 يحصل الفريق الساحلي على ضربة جزاء إلا أن أحمد مجدي أضاعها بفضل تألق جنش الذي كان لها بالمرصاد، وتمر الدقائق المتبقية بلا جديد ليفوز الزمالك بثلاثية نظيفة.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 32 في المركز الأول، في حين تجمد رصيد الجونة عند النقطة 16 في المركز الـ 13.

وفي مباراة اخرى، حقق بتروجيت فوزا ثمينا على حساب سموحة بهدف دون رد، ليرتفع رصيد الفريق البترولي إلى 15 نقطة فى المركز الرابع عشر، فيما تجمد رصيد سموحة عند 20 نقطة في المركز الخامس.

وفاز حرس الحدود على وادي دجلة بأربعة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيد الفريق العسكري إلى النقطة 18، بينما تجمد رصيد دجلة عند النقطة 16.

وتختتم اليوم الأربعاء مباريات الجولة السادسة عشرة بمواجهة قوية بين بيراميدز ونجوم إف سي، وهي المباراة التي يديرها طاقم تحكيم تونسي بقيادة سليم بن مصطفى بلخواص حكم ساحة ويعاونه محمد بن محمد باكير ورمزى بن رمضان بن فرج، ونضال بن محمد بن لطيف حكما رابعا.

back to top