سولاري يثني على لاعبيه

نشر في 29-11-2018
آخر تحديث 29-11-2018 | 00:00
سولاري
سولاري
بدا سانتياغو سولاري، مدرب ريال مدريد، سعيدا جدا بالفوز في روما 2-0، والذي يضع فريقه حسابيا في صدارة المجموعة، والتأهل لثمن نهائي التشامبيونز ليغ، قائلا إنه "كان من المهم النهوض سريعا" بعد السقوط في الليغا على يد إيبار.

وأكد سولاري "كان من المهم جدا أن ننهض سريعا، وأظهر اللاعبون إحساسا كبيرا بالمسؤولية. نحن سعداء"، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب مواجهة روما في دوري الأبطال.

وأضاف المدرب: "تستغرق المباريات 90 دقيقة، وأعتقد أننا عرفنا كيف نتعامل معها من منطلق الخبرة. أظهرنا ذلك في الشوط الأول، ربما سنحت لهم فرصة قرب النهاية من خطأ ارتكبناه من نوعية تلك التي تغير نتائج مباريات، لكننا فعلنا ما كان يتعين علينا القيام به في الشوط الثاني".

وأشاد بعدد من لاعبيه بدءا من الويلزي غاريث بيل، قائلا: "إخلاص بيل واضح، ليس فقط في مباراة اليوم لأنه سجل هدفا، وأداؤه في الشوط الثاني، بل العمل الذي قام به أثناء مباراة إيبار حتى لو لم تسر الأمور على ما يرام، لكنه متفان دائما".

وأثنى على لوكاس فاسكيز وكريم بنزيمة وكاسيميرو على العمل الذي قاموا به، لاسيما فاسكيز الذي قال إنه "يعمل بجهد في الهجوم والدفاع طوال 90 دقيقة، هذا يعبر عن طريقة تدربه، كما أن بنزيمة سخي جدا في مجهوداته ومساعدته لزملائه داخل الملعب".

back to top