بيل: علينا الحفاظ على هذا الأداء

نشر في 29-11-2018
آخر تحديث 29-11-2018 | 00:00
غاريث بيل جناح ريال مدريد
غاريث بيل جناح ريال مدريد
أكد الويلزي غاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، عقب انتصار فريقه على مضيفه روما الإيطالي مساء، أمس الأول، بثنائية نظيفة في خامس جولات المجموعة السابعة بدوري الأبطال، أن بداية الفريق هذا الموسم كانت "صعبة"، ولكن عليهم أن يواصلوا على نفس النسق الذي قدموه في الشوط الثاني من مواجهة روما للتحسن في المستقبل.

وقال بيل في تصريحات لقناة النادي الملكي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (الأوليمبيكو) "اللعب أمام روما على ملعبه دائما ما يكون صعبا، المباراة تستمر 90 دقيقة، وليست 45 دقيقة فقط. لم نقدم الأداء المنتظر في الشوط الأول، وأدركنا أن علينا مواصلة القتال واللعب بأسلوبنا من أجل الخروج بالنقاط الثلاث".

وأضاف صاحب هدف الافتتاح "الأداء يتحسن تدريجيا. بداية الموسم كانت صعبة بعض الشيء، ولكن علينا مواصلة العمل للتطور والمحافظة على أداء الشوط الثاني أمام روما".

وأكد الجناح الويلزي الدولي أن "هدف" الميرينغي كان الفوز بلقاء روما، وإنهاء المجموعة في الصدارة، ولهذا فهو سعيد بتحقيق الهدفين.

وأتم "دوري الأبطال بطولة مختلفة عن الليغا. إنها تُلعب بطريقة مختلفة أمام فرق تريد لعب كرة القدم. أمر طبيعي (تحقيق النتائج الجيدة فيها). إنه أمر يصعب تفسيره".

back to top