الاستعدادات للتضامن والكويت بلا توقف في كاظمة

نشر في 29-11-2018
آخر تحديث 29-11-2018 | 00:00
لاعبا كاظمة والجهراء (تصوير نوفل إبراهيم)
لاعبا كاظمة والجهراء (تصوير نوفل إبراهيم)
قرر الجهازان الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة استئناف التدريبات، أمس، بلا توقف، نظراً لضيق الوقت، ودشن البرتقالي تدريباته، أمس، استعداداً لمواجهة التضامن يوم الاثنين المقبل، في الجولة الحادية عشرة من منافسات دوري ڤيڤا للدرجة الممتازة، ثم مع الكويت يوم السبت 8 ديسمبر في الدور الأول لبطولة كأس سمو ولي العهد.

يذكر أن كاظمة واجه، أمس الأول، فريق الجهراء في الجولة العاشرة لدوري ڤيڤا، وحقق فوزاً صعباً جداً بهدفين مقابل هدف واحد، حيث نجح اللاعبون في تحويل خسارتهم إلى فوز في الدقائق العشر الأخيرة.

كاظم: البرتقالي حقق الأهم

أكد المنسق الإعلامي لكاظمة يوسف كاظم أن الفريق حقق الأهم في اللقاء، وهو الفوز، مضيفا أن المستوى الفني للاعبين لم يكن على خير ما يرام، لكن الروح القتالية لهم، بالإضافة إلى التغييرات التي أجراها المدرب البرتغالي توني أوليفيرا، حالت دون ذهاب النقاط الثلاث أدراج الرياح، ليستمر الفريق في المربع الذهبي.

ونفى كاظم أن لقاء الكويت في كأس سمو ولي العهد يشغل تفكير الجهاز الفني حاليا، مشددا على أن ما يشغل تفكير الجهاز هو كيفية الفوز على التضامن وحصد النقاط الثلاث من فريق "عنيد"، وذلك قبل توقف بطولة الدوري.

وتابع: "الكويت فريق كبير وجدير بكل احترام، لكن ليس من المنطقي التفكير فيه ونحن نخوض مواجهة مهمة أمام التضامن، وبعد هذا اللقاء سيعد الجهاز الفني العدة للقاء الأبيض".

وأشار كاظم إلى أن بطولة كأس سمو ولي العهد غالية، وأن البرتقالي يعمل على التتويج باللقب وهو طموح مشروع بكل تأكيد، مؤكداً أن تجاوز عقبة المنافس صعبة لكنها غير مستحيلة.

back to top