الذياب: رفع الإيقاف عن كرة اليد مباشرة ... والدوري مستمر

نشر في 30-11-2018
آخر تحديث 30-11-2018 | 00:03
بدر الذياب - ناصر صالح
بدر الذياب - ناصر صالح
أكد رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد اليد بدر الذياب، أن رفع الايقاف عن اللعبة سيتم بشكل سريع عقب مخاطبة الاتحاد الدولي بتسلم اللجنة المؤقتة لادارة شؤون الاتحاد مهام عملها، وبالتالي مشاركة الأندية المحلية في بطولتي الأندية الأسيوية للابطال الدوري وكذلك البطولة العربية للأندية".

وكشف الذياب عن أن مسابقات اللعبة ستستمر بشكل اعتيادي خلال الفترة المقبلة كما هي سوء دوري الدمج أو بطولات المراحل السنية.

جاء ذلك على هامش اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية للاتحاد الذي عقد مساء أمس الأول بحضور 10 أندية، فيما تغيب 5 أندية هي "العربي والفحيحيل والساحل والسالمية وخيطان"، حيث وافقت على تسليم إدارة الاتحاد للجنة المؤقتة المشكلة من قبل الاتحاد الدولي للعبة برئاسة بدر الذياب وعضوية كلا من على بوهندي وفيصل باقر ومبارك الشقات وجديع المطيري.

قال رئيس اللجنة الذياب" أمامنا عدة ملفات هامة، على رأسها إدارة شؤون الاتحاد وخاصة المسابقات إضافة لتنفيذ خطة العمل الموضوعة وهي عمل النظام الأساسي واعتمادة من الجمعية العمومية للاتحاد ثم أرسالة للاتحاد الدولي للعبة لإقراره قبل إجراءات الانتخابات في موعد أقصاه 30 مارس المقبل".

مضيفاً "إمامنا متسع من الوقت لمناقشة موضوع فريق القادسية للاتخاذ القرار المناسب في هذا الشأن.

من جانبه شكر رئيس مجلس أدارة الاتحاد ناصر بومرزوق الجميع خاصة رئيس الهيئة العامة للرياضة د.حمود فليطح على دعمه للاتحاد خلال الفترة الماضية وكذلك جميع الأندية التى شاركت في المسابقات، معرباً عن تفاؤله بأن تعود الرياضة الكويتية وكرة اليد بشكل خاصة إلى سابق عهده على المستوي الدولي.

back to top