كلوب: كان يجب طرد فيراتي

نشر في 30-11-2018
آخر تحديث 30-11-2018 | 00:00
مدرب ليفربول كلوب
مدرب ليفربول كلوب
أبدى مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب أسفه إزاء خسارة فريقه أمام مضيفه باريس سان جرمان (1-2) في خامس جولات دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي، في هزيمة تتركه على أعتاب الإقصاء من البطولة، مشيراً إلى أن لاعب الفريق الباريسي، ماركو فيراتي "كان يجب أن يُطرد".

وقال كلوب، عقب انتهاء المباراة التي أقيمت الليلة الماضية على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية، "أشعر بالسوء، كانت مباراة مهمة بالنسبة لنا وكانت قوية، لقد لعبوا جيداً وبقوة كبيرة".

وأضاف "حين ترى عدد البطاقات الصفراء التي حصلنا عليها يعطيك هذا انطباعاً بأننا جزارون. نيمار كان قوياً جداً لكن الشراسة تشكل جزءاً من اللعب. لكن فيراتي كان يستحق الطرد بسبب الخطأ الذي ارتكبه. كنت قريباً جداً ورأيته بوضوح. لقد حصل على بطاقة صفراء لكنني أعتقد أن اللون كان ينبغي أن يكون مختلفاً".

كما انتقد كلوب، المهاجم البرازيلي نيمار الذي اعتبر أنه دفع نفسه للسقوط، وقال "هذا ليس تصرفاً احترافياً، يسقط كي يمنحونا بطاقة صفراء ثم ينهض ويركض كما لم يركض من قبل".

ومع كل هذا، أكد أنه "لا يمكننا تغيير النتيجة الآن. يجب أن نحقق الفوز على ملعب أنفيلد في المباراة الأخيرة حيث سنحظى بأجواء خاصة. إذا فزنا فسنستحق التأهل، لكننا نعلم أن نابولي فريق عظيم".

back to top