خسر المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم أمام فريق خيطان الأول بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول على استاد ناصر العصيمي.

وقاد الأزرق المدرب المساعد للمنتخب الأول ثامر عناد، والمدرب المساعد للمنتخب الاولمبي بداح الهاجري.

Ad

ولعب الرديف في الشوط الاول بتشكيلة تتكون من سعود الجناعي لحراسة المرمى، ومعاذ الظفيري وعبدالرحمن الشمري واحمد اسماعيل وعبدالهادي العجمي لخط الدفاع، ويوسف الخبيزي وشاهين الخميس ومشعل خالد لخط الوسط، ومبارك الفنيني وفواز عايض وحسين الحربي في خط الهجوم.

وجاء الشوط متوسط المستوى رغم غياب الاهداف، حيث شهد سجالا بين الفريقين مع أفضلية نسبية في بعض الفترات لمصلحة المنتخب الذي كان الأكثر هجوما.

وفي الشوط الثاني، اكتفى الجهاز الفني للمنتخب بإجراء 4 تغييرات بنزول خالد الفضلي بدلا من سعود الجناعي، ومحمد الهويدي بدلا من حسين الحربي، وعبدالرحمن الحربي بدلا من فواز العتيبي، وعبدالمحسن التركماني بدلا من راضي جمال.

وجاءت البداية هجومية من قبل لاعبي المنتخب، لكن على غير سير الاحداث، أحرز محترف خيطان الايفواري كوفي في الدقيقة 49 هدفا وضع به فريقه في المقدمة.

وسعى لاعبو المنتخب إلى تعديل النتيجة، لكن محاولاتهم باءت بالفشل تباعا، لاسيما أن الفريق افتقد التجانس، لينتهي اللقاء بفوز خيطان بهدف نظيف.

يذكر أن اللجنة الفنية باتحاد الكرة قررت في وقت سابق اقامة مباراة للمنتخب الرديف بشكل اسبوعي مع الاندية التي جنبتها القرعة المشاركة في منافسات دوري الدرجة الاولى.