رغم إعلان رئيس شركة إعلام المصريين المنتج تامر مرسي التوقيع مع أمير كرارة لإطلاق برنامج «سهرانين» عبر شاشة قناة «أون تي في» المصرية خلال الشهر الماضي، فإن البرنامج لم يخرج إلى النور وسط توقعات بارجائه أشهراً عدة خلال الفترة المقبلة.

ويرجع عدم خروج البرنامج إلى النور إلى عدم الانتهاء من التفاصيل الخاصة به، لا سيما استضافة النجوم، ما يستغرق وقتاً في الاستقرار على الشكل النهائي، فضلاً عن عدم تجهيز الديكور المناسب، ومعرفة ما إذا كان سيُنجز داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

Ad

وتسبب انشغال كرارة بتصوير مشاهده الأولى في مسلسل «كلبش 3» المقرر عرضه في رمضان المقبل، إلى جانب فيلمه الجديد «كازابلانكا»، في إرجاء مشروع البرنامج حتى إشعار آخر، علماً بأن القناة أعدَّت خريطتها البرامجية حتى نهاية العام من دون البرنامج الجديد، كذلك رُفعت اللافتات الدعائية الترويجية الخاصة به من شوارع القاهرة.

وكان أمير كرارة ناقش خطوة عودته إلى تقديم البرامج التلفزيونية في لقاءات بينه وبين المنتج تامر مرسي خلال الصيف، علماً بأن المشروع قد يؤجل إلى ما بعد شهر رمضان، خصوصاً أن الممثل المصري يحتاج إلى وقت طويل لإنجاز مسلسله وفيلمه الذي تحدد عرضه في موسم عيد الفطر.

وكان آخر برامج كرارة «الحريم أسرار» الذي عرض قبل سنوات ولم يحقق النجاح المتوقع منه.