3 ممثلات يقدمن المسيرة الغنائية للنجمة شير مسرحياً في «The Cher Show»

نشر في 04-12-2018
آخر تحديث 04-12-2018 | 00:00
شير
شير
تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي عددا من الصور الخاصة بالتجهيزات النهائية للعرض الموسيقي المسرحي "The Cher Show"، على مسرح "نيل سيمون" في نيويورك، والذي تدور أحداثه حول المسيرة الغنائية للنجمة الحائزة جائزة الأوسكار شير، قبل بدء أول عروض المسرحية الرسمية على مسرح برودواي الشهير.

وتقوم ثلاث ممثلات مرشحات لجائزة "توني" المسرحية، وهن ستيفاني جاي بلوك، والمغنية الأميركية تيل ويكس، وميكيلا دياموند، بتجسيد السيرة الذاتية للنجمة الشهيرة، حيث تجسد كل واحدة فترة حياتية مختلفة في مسيرتها، وسط مشاركة عدد كبير من النجوم الشباب والوجوه الجديدة، منهم جارود سبكتور، مايكل بيريس، وإميلي سكينر.

ويتضمن العرض المسرحي 35 أغنية منوعة من أنجح أغاني "شير" طوال مسيرتها، والتي فاز معظمها بعدد من الجوائز العالمية، منها الغرامي، والأوسكار.

يذكر أن النجمة شير عرض لها مؤخرا الجزء الثاني لفيلم الموسيقى والغناء خاصتها "Mamma Mia! Here We Go Again"، كما تشارك في بطولة فيلم درامي جديد بعنوان "Artist in Residence"، ولم يتم حتى الآن إعلان الأبطال المشاركين لشير أو ميعاد طرحه تجاريا.

وولدت النجمة الأميركية شير عام 1946 في كاليفورنيا، لاب من أصل ارمني، وهي مغنية وكاتبة أغان وممثلة، ولها أعمال عديدة في مجال الغناء والتلفزيون والسينما حصلت على جائزة الأوسكار وجائزة غرامي وجائزة إيمي وثلاث جوائز غولدن غلوب.

وتزوجت شير من كاتب الأغاني سوني بونو عام 1967، وأنجبت منه طفلا عام 1969، وتم الطلاق بينهما بسبب الغيرة عام 1975، وفي نفس العام تزوجت جريج أولمان، لكن زواجهما لم يدم طويلا، فقد تم الطلاق بينهما عام 1976 بسبب إدمان الزوج، وأنجبت منه طفلا لتصبح أما عزباء لطفلين.

وحصلت شير على جائزة أفضل ممثلة رئيسية في مهرجان الأوسكار عام 1984 عن دورها في الفيلم الكوميدي الرومانسي Moonstruck، وجائزة غولدن غلوب (الكرة الذهبية) عن دورها في نفس الفيلم، ووصل عدد افلامها حتى عام 2012 الى 67، واخرجت فيلمين، الأول "لو تكلمت الجدران" مع المخرجة نانسي سوفاجا، والذي يناقش قضية الاجهاض، والآخر غنائي.

back to top