أعلن الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة المياه في وزارة الكهرباء والماء م. خليفة الفريج جاهزية الوزارة لإيصال المياه العذبة إلى 418 قسيمة في مدينة صباح الأحمد البحرية قطاع A4، بعد الانتهاء من غسل وتعقيم شبكة المياه الخاصة بالمنطقة.

وأوضح الفريج، في تصريح صحافي، أن القسائم التي سيتم إيصال المياه إليها تبدأ من 1327 إلى القسيمتين 1543 و2260 إلى القسيمة 2462، داعيا الراغبين في إيصال المياه العذبة إلى القسائم المذكورة لمراجعة مكتب طلبات الإيصال في منطقة الشويخ السكنية - قسم إيصال المياه أ، ومكتب شؤون المستهلكين في منطقة الفحيحيل لاستكمال إجراءاتهم.

Ad

وشدد على حرص الوزارة على إيصال خدمة المياه العذبة للمستهلكين في المناطق الجديدة، وتسهيل الإجراءات وتطويرها بما يعود بالنفع على عموم المستهلكين.

في سياق متصل، أعلن قطاع شؤون العاملين في "الكهرباء" وجود وظيفة إشرافية شاغرة هي مدير إدارة شؤون المستهلكين، داعيا المتقدمين إلى مخاطبة جميع الأقسام والإدارات التابعة لقطاع شؤون المستهلكين وقطاعات الوزارة.

وقال الوكيل المساعد لشؤون المستهلكين د. مشعان العتيبي إنه يشترط في المتقدم أن يستوفي جميع الشروط التي نص عليها قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 25 لسنة 2006 والقرارات الإدارية المعدلة له، وأن يكون مسميه الإشرافي "مراقب" وفقا للتدرج الوظيفي.