مباراتان في دوري الدرجة الأولى اليوم

نشر في 04-12-2018
آخر تحديث 04-12-2018 | 00:05
No Image Caption
تنطلق مساء اليوم مباريات الجولة الحادية عشرة من دوري ڤيڤا للدرجة الاولى بإقامة مباراتين في 5:05 مساء، يلتقي في الأولى الساحل مع خيطان على استاد ناصر العصيمي، بينما يلعب في الثانية الصليبيخات مع برقان، على استاد مبارك العيار بنادي الجهراء.

في المباراة الأولى، تبدو مهمة الساحل سهلة عندما يحل ضيفا على خيطان متذيل الترتيب، والذي ظهر بمستويات ضعيفة هذا الموسم، وفشل في تحقيق أي انتصار، واكتفى بتعادلين مع مرور قسمين من الدوري.

وظهر الساحل بمستويات جيدة بقيادة مدربه الوطني عبدالرحمن العتيبي الذي يسعى اليوم لقيادة فريقه الى العودة الى طريق الانتصار بعد هزيمتين في الجولتين الماضيتين امام اليرموك والصليبيخات، ويأمل أن ينجح في تذليل الفارق مع المتصدر، والانفراد بالمركز الثاني في حال تعثر شريكه برقان اليوم.

وفي المباراة الثانية، التي تجمع بين الصليبيخات وبرقان، تبدو المواجهة متوازنة قياسا على اداء برقان الجيد في البطولة، وكذلك التطور الذي يقدمه الصليبيخات بقيادة مدربه الجديد انور يعقوب الذي قاد الفريق الى تحقيق الانتصار الثاني له في المسابقة، وانعش آماله في المنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلتين للدوري الممتاز.

ويعول برقان، الذي يقوده المدرب الوطني وليد نصار، على هدافه الموريتاني محمد سالم في قيادة خط هجوم الفريق، بينما يعول الصليبيخات على هدافه العاجي تيتي، إلى جانب خبرة مشعل ذياب وسرعة بدر المطيري.

back to top