كشفت الأشعة المقطعية التي تعرض لها لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة عبدالله الظفيري عن قطع في الرباط الخارجي للركبة، سيخضع على اثره للتدخل الجراحي في الأيام القليلة المقبلة.

وكان اللاعب قد تعرض لالتحام قوي مع أحد مدافعي نادي التضامن خلال مباراة الفريقين التي أقيمت أمس الأول ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري فيفا، ليتم نقله إلى المستشفى مباشرة في سيارة الاسعاف.

Ad

وفي سياق متصل، ينتظر الجهاز الفني نتيجة الفحص الطبي الذي خضع له المهاجم الآخر يوسف الخبيزي بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة ذاتها.

وخرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني، ليغيب مع الظفيري عن المباراة المرتقبة السبت المقبل أمام الكويت في الدور الأول لبطولة كأس سمو ولي العهد.

كاظم: سوء حظ بالغ

من جانبه، أكد المنسق الإعلامي لفريق كاظمة يوسف كاظم أن سوء حظ بالغا وعدم توفيق لا مثيل له واجه البرتقالي في مباراته مع التضامن كانت نتيجته خسارة نقطتين ثمينتين.

وقال: "تعرض عبدالله الظفيري لقطع في الرباط الخارجي للركبة، ليخرج من الملعب ويتم الدفع بيوسف الخبيزي بدلا عنه ليتعرض لكدمة قوية في الفخذ ويخرج كذلك من الملعب، وبالتالي يفقد الفريق تغييرين مبكرين".

وأضاف: "لم يقف الأمر عند هذا الحد، بل وصل إلى طرد محترف الفريق الأوغندي الدولي دينس اوغوما بعد ملاسنة مع أحد لاعبي التضامن، ثم تصدى حسين كنكوني لركلة جزاء احتسبت للمنافس في الوقت المحتسب بدلا عن الضائع في الشوط الثاني، انبرى لها المحترف الكسندر، لكن الكرة ارتدت للاعب نفسه ليودعها في الشباك".

ولفت كاظم إلى أن المباراة شهدت خشونة غير مبررة من لاعبي التضامن، مشيدا بالمحترف البرازيلي المخضرم اليكس ليما الذي نجح في احراز هدف وقاد الفريق بكفاءة واقتدار شديدين.

واختتم كاظم تصريحه مؤكدا أن البرتقالي يواصل تدريباته استعدادا للكويت، وأنه البرتقالي جاهز لرد الدين للأبيض في بطولة كأس سمو ولي العهد رغم الغيابات.