شاروخان: «Zero» يرصد قصة حب بمعالجة فكاهية

يأمل أن تتاح له فرصة أخرى لزيارة الكويت وقضاء وقت أكبر فيها

نشر في 09-12-2018
آخر تحديث 09-12-2018 | 00:09
قال النجم الهندي شاروخان إن فيلمه الجديد «Zero» يرصد قصة حب جميلة بمعالجة فكاهية.
أقامت شركة السينما الكويتية الوطنية "سينسكيب" مؤتمرا صحافيا في "سينسكيب الكوت" لنجم بوليوود شاروخان، بمناسبة إطلاق فيلمه "Zero" في 21 ديسمبر الجاري.

وشهد مجمع الكوت حضورا فاق التوقعات من محبي النجم، وتعطلت حركة المرور في أرجاء المنطقة بسبب الازدحام الشديد، وعند دخول شاروخان القاعة قام محبوه بالهتاف بجملة "We love shan Rukh Khan"، مرات عديدة.

بداية، توجه شاروخان بالشكر إلى "سينسكيب"، ومجمع الكوت على الاستضافة، ومن ثم شكر الجمهور على حضورهم، وقال إن الفيلم سيطلق في 21 ديسمبر، متمنيا أن ينال استحسان المشاهدين.

وأضاف: "لقد زرت الكويت في الأشهر الماضية وتحديدا في أبريل الماضي"، لافتا الى أنه قال لفريق عمله إنه يتمنى أن تتاح له فرصة أخرى في المستقبل لزيارة الكويت، وقضاء وقت أكبر.

وتابع: "لسوء الحظ يجب علي سرعة الرجوع بسبب موعد إطلاق الفيلم في هذا الشهر، ولولا ذلك لكنت قضيت وقتا أكثر معكم، وشكرا على تواجدكم". ومرة أخرى تعالت صيحات الجمهور "نحن نحبك شاروخان"، وعلقت إحدى الحاضرات قائلة: "نحن فخورون وسعداء بوجودك معنا هذا المساء، وشكرا لك".

تجربة رائعة

ووجه شاروخان برحابة صدر كلامه للجمهور، قائلا: "هل من أسئلة تريدون طرحها أو أحد منكم يريد الحديث معي"، وكان من بين الأسئلة: "كيف هو تقييمك لأفلام بوليوود في الوقت الحاضر عنه في الفترات الماضية؟".

وأجاب: "اعتقد هناك الكثير من التغيرات في طبيعة الأفلام، بسبب تغير المشاهدين وظهور شريحة كبيرة من المتابعين من فئة الشباب، الذين يحبون السينما الواقعية، وستبقى الأغاني والرقصات في أفلام بوليوود مستمرة بشكل واضح".

وأضاف أن "صانعي الأفلام بالهند يرغبون في أن تكون صبغة أفلامهم واقعية، وفيها تعاملات مع مواقف الحياة الحقيقية، وأعتقد أن مشاهدة تلك الأفلام تجربة رائعة، والفكرة هي صنع أفلام كبيرة مع قضايا حقيقية، وكما تلاحظون الاستخدام الكبير للتكنولوجيا في بوليوود ساهم في تعزيز تلك الفكرة".

وكان تجاوب شاروخان مع الجمهور كبيرا، فسألهم عن ترجمة كلمة "I love you"، فأجابه الجمهور "أحبك"، ورددها معهم فقاموا بالتصفيق له بحرارة.

حكاية حب

ولدى سؤاله: هل لديك أي مشاريع مستقبلية مع ممثلين عرب، أجاب شاروخان: "ليس في هذه المرحلة، وقد سئلت هذا السؤال في دبي أيضا، ولكن إن حدث فسيكون أول إنتاج مشترك".

وعن أفضل الأفلام التي مثلها، ذكر: "كل الأفلام التي مثلتها أحببتها، فخبرة وتجربة العمل في الفيلم هي أكثر أهمية بالنسبة للفنان، ربما أكثر من رد فعل الجمهور في وقت ما، وبعض الأفلام كانت تجربة العمل فيها رائعة، لكن النتيجة لم تكن جيدة".

وأضاف "استمتعت بالعمل في فيلم Zero مع الفنانتين كاترينا كيف، وانوشكا شارما، ويأتي الفيلم بمعالجة فكاهية وبقصة حب جميلة".

وسأل جمهوره: "إذا كانت هناك أي أسئلة؟"، مضيفا: "أنا مستمع بتواجدي معكم، وأحبكم"، واتسم اللقاء بحس من الفرح والفكاهة والتجاوب الكبير من قبل النجم لجمهوره المحب.

وطلب الجمهور من شاروخان أن يغني أغنيته الشهيرة "Janam Janam"، فلبى طلبهم وقام الجمهور بالغناء معه، والمعروف أن الأغنية من فيلمه "Dilwale" الذي كان إنتاجه في عام 2015، ومثله مع الفنانة كاجول.

حالة استثنائية

وحول فيلمه الجديد، قال شاروخان: "عندما ستشاهدون الفيلم يمكن أن تكون قصته قصتنا جميعا، فهي قصة ناس عاديين يمرون بظروف غير عادية، ويشتمل الفيلم على حالة استثنائية".

أما عن الأغنية المفضلة له في فيلم، فأضاف: "استمتعت بأداء أغنية Issaqbaazi مع الفنان سلمان خان، ويشتمل الفيلم على سبع أغان تقريبا"، ووصف وجوده مع الجمهور في الكويت بأنه رائع من حيث أسلوب الحديث والتصرف، "وانا جدا سعيد"، وختم حديثه بالقول: "احبكم وايد".

الجدير بالذكر أن فيلم Zero استغرق التجهيز له أكثر من عام، وتم تصويره بعدة أماكن، ويعد دور شاروخان في الفيلم استثنائيا، حيث سيشاهده جمهوره بدوره الجديد الذي يقدمه للمرة الأولى في تاريخ مسيرته المهنية، حيث يجسد فيه دور قزم.

صناع الأفلام الهندية يرغبون في أن تكون صبغة أعمالهم واقعية

الأغاني والرقصات في أفلام بوليوود ستستمر بشكل واضح

شاروخان للجمهور: أحبكم وايد
back to top