استقر الأمر داخل مجلس إدارة نادي التضامن على التعاقد مع مهاجم محلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، سيكون بديلا للمحترف السوري حسن عويد، الذي تم فسخ عقده بالتراضي ومغادرته للبلاد.

وتبدو فرصة مهاجم القادسية والتضامن فيصل عجب الأكبر في تدعيم الصفوف، لاسيما بعد إنهاء عقده بسبب الإصابة من قبل مسؤولي نادي المرخية القطري، وارتباطه بعلاقات وطيدة بمسؤولي النادي.

Ad

إلى ذلك، يستأنف التضامن تدريباته على استاد علي صباح السالم بنادي النصر غدا، نظرا لخضوع استاد التضامن لأعمال الصيانة، تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة، والتي تستمر شهرا.

وكان الجهاز الفني للتضامن، بقيادة المدرب الصربي رادي، منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس واليوم، بعد الخسارة مساء أمس الأول على يد النصر بأربعة أهداف لهدف، في الدور الأول لبطولة كأس سمو ولي العهد.

العنزي: التضامن كان الأقرب للفوز

من جانبه، أكد المنسق الإعلامي للتضامن عبدالله العنزي أن اللقاء كان يسير في مصلحة التضامن، الذي كان الأقرب للفوز وحسم التأهل لدور الثمانية للبطولة، مضيفا أن طرد لاعب التضامن فيصل سعيد قبل انتهاء اللقاء كان نقطة تحول كبيرة بالنسبة للنصر.

وأشار العنزي إلى أن صفحة الخسارة أمام النصر تم طيها، مع التركيز في الفترة المقبلة على بقية المباريات في الدور الثاني لبطولة دوري فيفا للدرجة الممتازة، خصوصا أن الهدف الأول للجهاز الفني هو البقاء في البطولة وعدم الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وشدد على أن فريق التضامن وحدة واحدة، فهو يفوز كمجموعة ويخسر كمجموعة، موضحا أن الخسارة لا يتحملها لاعب، كما أن الفوز لا يكون بسبب لاعب محدد، فكلاهما ينسب أولا وأخيرا لمصلحة الفريق.