يشارك بنك الائتمان الكويتي في فعاليات معرض الصناعات والبناء، الذي انطلقت نسخته أمس، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك صلاح المضف، وقياديي عدد من المؤسسات والهيئات الحكومية.

بدورها، أكدت الناطقة باسم "الائتمان"، حباري الخشتي، أن البنك دأب على المشاركة في أنشطة وفعاليات المعرض، من منطلق حرصه على التواصل والحوار مع المواطنين، مشيرة إلى أنه كان حاضرا في الدورات السابقة للتعريف بالقروض التي يقدمها، وشروط استحقاق كل منها، والمستندات المطلوبة، وسبل التقدم للحصول عليها، والرد على أسئلتهم واستفساراتهم.

Ad

وقالت الخشتي، في تصريح صحافي، أمس، إن "المعرض نجح على مدى سنوات في تثبيت أقدامه على خارطة المؤتمرات والمعارض المتخصصة بقضايا الإسكان والبناء والتمويل العقاري، حيث تزوره سنويا أعداد كبيرة من المواطنين، لذا يُعد فرصة مناسبة للحوار والتفاعل معهم، والتعرف على احتياجاتهم في هذا المجال".

وأوضحت أن "موظفي البنك سيكونون موجودين في الجناح المخصص له طوال أيام المعرض، من العاشرة صباحا حتى الواحدة والنصف ظهرا، ومن الخامسة حتى العاشرة مساء، وبالإمكان تقديم عدد من الخدمات للمواطنين، وإصدار بعض الشهادات التي يطلبها عملاء البنك".

يُذكر أن فعاليات المعرض، الذي تنظمه "إكسبو تاج" للمعارض والمؤتمرات، بالتعاون مع شركة الصناعات الوطنية في قاعة بدرية بفندق جميرا الكويت، تستمر أربعة أيام، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية، بينها "الائتمان الكويتي".