«السكنية» تعلن توزيعات المرحلة الثانية من قسائم «جنوب صباح الأحمد»

نشر في 11-12-2018
آخر تحديث 11-12-2018 | 00:00
نائب المدير العام لشؤون الطلبات والتخصيص في المؤسسة العامة للرعاية السكنية أحمد الهداب
نائب المدير العام لشؤون الطلبات والتخصيص في المؤسسة العامة للرعاية السكنية أحمد الهداب
أعلن نائب المدير العام لشؤون الطلبات والتخصيص في المؤسسة العامة للرعاية السكنية أحمد الهداب، جدول توزيعات المرحلة الثانية لمشـروع جنـوب مدينة صباح الأحمــد، وعددها 1625 قسيمة حكومية بمساحة 400م2 سيتم توزيعها على المخطط.

وأكد الهداب، في تصريح صحافي، أمس، التزام المؤسسة بخطتها السنوية الخاصة بتوزيعات الوحدات السكنية للسنة المالية الحالية، والبالغ عددها 12000 قسيمة حكومية موزعة على المخططات، مبينا أن استدعاء الدفعة الأولى من المرحلة الثانية سيكون الخميس، على أن يكون تسليم بطاقات القرعـة السبت المقبل، وتوزيع بطاقات الاحتياط الأحد المقبل، وأول قرعة الاثنين المقبل. ودعا المواطنين أصحـاب الطلبات الإسكانية الذين تقدموا برغبتهم بالتخصيص عــلى المــشروع إلى استكمـال إجراءاتهم ومتابعة الجدول والتقيد والالتزام بالمواعيد الإجرائية.

يُذكر أن الـمؤسسة أعلنت فتح باب التخصيص على المشروع منتصف يوليو الماضي حتى نهاية ديسمبر 2017 وما قبل. وقالت: "على مَن يرغب في التخصيص على هذا المشروع مراجعة إدارة خدمة المواطن بالمبنى الرئيسي للمؤسسة بمنطقة الوزارات في جنوب السرة، أو من خلال المراكز الخارجية التابعة للمؤسسة في مركز جابر العلي أو برج التحرير أو مركز الجهراء".

back to top