إليزابيث تخوض تجربتها الأولى في عالم الأبطال الخارقين بـ «BrighBurn»

نشر في 12-12-2018
آخر تحديث 12-12-2018 | 00:00
إليزابيث بانكس
إليزابيث بانكس
طرحت شركة "Sony" الإعلان الدعائي الأول لفيلم الرعب والأبطال الخارقين (BrighBurn)، الذي تقوم ببطولته النجمة إليزابيث بانكس، وتدور أحداثه حول صبي من كوكب آخر يصطدم بالأرض، وعلى عكس القصة المعروفة لا يصبح بطلا خارقا، بل أكثر عدائية وشراسة.

وتعد هذه هي المرة الأولى أيضا لإليزابيث بانكس التي تقوم فيها ببطولة هذه النوعية من الأفلام، ويشاركها البطولة نخبة من النجوم، منهم: ميريديث هاجنر، ديفيد دينمان، مات جونز، جورجي ألن ويليامز، جينيفر هولند، والمقرر طرحه تجاريا في مايو المقبل.

وتواصل بانكس، إلى جانب بطولتها عددا من الأعمال السينمائية، إخراج النسخة الجديدة لفيلم الجاسوسية (ملائكة تشارلي)، والذي يتشارك في بطولته نخبة من نجمات هوليوود، منهم: كريستين ستيوارت، نعومي سكوت، سام كلفن، وباتريك ستيوارت، والمقرر عرضه تجارياً في نوفمبر المقبل.

والفيلم إعادة إنتاج لمسلسل تلفزيوني يحمل نفس الاسم عُرض لأول مرة عام 1976، مرورا بعدد من الإنتاجات السينمائية لسلسلة الجاسوسية والكوميديا الشهيرة، منها "ملائكة تشارلي" عامي 2000 و2003.

وتدور أحداث الفيلم حول جاسوسات يعملن لدى أحد الأشخاص المجهولين، يواجهن العديد من التحديات والمواقف الصعبة.

وكانت بانكس تواجدت خلال الأيام الماضية في تركيا، لتصوير بعض مشاهد الفيلم، وقالت إن "إسطنبول مكان جميل جدا ومدينة مذهلة". وأبدت في تصريحات صحافية شكرها للجميع لاستضافتها منذ أن تحركت على متن طائرة تركيا حتى حين وصولها إلى الأراضي التركية.

وأشارت النجمة التركية إلى أنه كان هناك مشروع لتصوير الفيلم في المغرب، لكن تم التراجع عن ذلك لاحقا، وقررت تصويره في تركيا، لما تحظى به من صورة عصرية ونسيج تاريخي.

وتعد بانكس واحدة من أبرز نجمات هوليوود، ونشأت في بيتسفيلد، وهي مدينة صغيرة في بيركشايرز بولاية ماساشوستس الغربية بالقرب من حدود نيويورك عام 1974، وكان والدها مارك ميتشل عاملا في مصنع لشركة جنرال اليكتريك، ووالدتها آن ميتشل عملت سالفا بأحد البنوك.

وقد أنهت اليزابيث دراستها بالمدرسة الثانوية في بيتسفيلد 1992، ثم تخرجت بامتياز في جامعة بنسلفانيا عام 1996، وعقبها التحقت بالمعهد الأميركي ببرنامج "تدريب متقدم للمسرح"، وتخرجت فيه عام 1998، ثم انتقلت إلى نيويورك، وعملت في المسرح إلى جانب بعض الأدوار الهامشية بالسينما، حتى سنحت لها الفرصة الكاملة بفيلم "سبايدر مان" عام 2002، وعقب ذلك بعام تزوجت من ماكس هاندلمان، واعتنقت اليهودية، وكوَّنت معه فريقا للإنتاج باسم "إنتاج الحجر البني"، ومن أشهر أفلامها "ثلاثة أيام عصيبة".

back to top