خطأ فني يؤجل طرح التريلر الأول لـ «Spider-Man: Far From Home»

نشر في 12-12-2018
آخر تحديث 12-12-2018 | 00:02
توم هولاند
توم هولاند
قررت شركة مارفل للإنتاج السينمائي تأجيل عرض التريلر الأول لفيلم الخيال العلمي والأكشن (Spider-Man: Far From Home) إلى 18 الجاري، لتلافي بعض المشكلات الفنية في عملية المونتاج.

وطرحت الشركة، أمس، الصورة النهائية لشكل "Spider-Man" الجديد في الجزء القادم، مرتديا بذلة التسلل السوداء الخاصة به، والتي سيخوض بها أحداث ومغامرات الموسم الجديد.

الجزء الجديد بطولة توم هولاند وماريسا تومي ومايكل كيتون ويعقوب باتالون وزنديا وجيك جيلنهال، إضافة إلى ظهور مميز للنجم صامويل جاكسون. والفيلم من إخراج جون واتس، وتأليف ستيف ديتكو وستان لي.

ودارت أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة بعد أحداث Captain America: Civil War، وعودة بيتر باركر إلى روتين يومه الطبيعي ودراسته في مدرسته الثانوية، منصرفا بالأفكار التي تثبت لنفسه أنه أكثر من مجرد الرجل العنكبوت، لكن عندما يظهر "النسر" كعدو جديد، سيصبح كل شيء مهماً لدى "بيتر"، وسرعان ما يخوض العديد من المغامرات بصحبة الرجل الحديدي.

ويترقب كثيرون طرح الجزء الثاني من الفيلم، وخاصة بعدما نال الجزء الأول تقييمات إيجابية من النقاد، وحطم مجموعة من الأرقام القياسية في شباك التذاكر، متجاوزا توقعات شركة Marvel للقصص المصورة.

وأعلن هولاند، عبر حسابه الرسمي بـ"إنستغرام"، انتهاء تصوير الجزء الثاني، الذي يحمل اسم Spider-Man: Far From Home، مشاركا المتابعين بمجموعة من الصور التي تم التقاطها في آخر يوم عمل.

وذكرت تقارير إعلامية، أن بذلة "سبايدرمان" الجديدة تبدو أكثر قتامة من التي اعتادنا على مشاهدتها في الفيلم الأول. لكن ربما يكون هذا هو لون البذلة الأصلي، ويتم تعديل درجته بمرحلة المونتاج عن طريق تقنية CGI.

يُشار إلى أن مصممة الأزياء لويز فروجلي، ذكرت في وقت سابق أن البذلة الجديدة ستتضمن المزيد من الإمكانيات الخطيرة، وستكون مناسبة لرجل، وليس مراهقا.

جدير بالذكر، أن الجزء الثاني لن تقتصر أحداثه على الولايات المتحدة الأميركية، بل سيشهد ظهور "سبايدر مان" في لندن.

back to top