«فلاي دبي»: هيكلية جديدة للأسعار

نشر في 13-12-2018
آخر تحديث 13-12-2018 | 00:00
No Image Caption
أعلنت "فلاي دبي" هيكلية جديدة للأسعار توفر خيارات أكبر للمسافرين على الدرجة السياحية، وستكون الخيارات الجديدة متاحة أمام جميع الحجوزات اعتبارا من 2 ديسمبر، وهي تتيح للمسافرين الاختيار بين أسعار أساسية وقيمة ومرنة، بحيث تلائم مختلف احتياجاتهم للسفر ووفق ميزانياتهم.

ويستمر مسافرو درجة رجال الأعمال في الاستفادة من نفس الميزات التي يدفعون مقابلها للسفر على هذه الدرجة، وتشمل أولوية إنجاز إجراءات السفر وأوزان الحقائب والوجبات من قائمة وجبات عالمية، إضافة إلى خيارات الترفيه الواسعة وغيرها.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في "فلاي دبي" حمد عبيدالله: "مع دخولنا في مرحلة جديدة من النضوج سنبقى ملتزمين بالابتكار، وتلبية احتياجات مسافرينا المتغيرة".

واضاف عبيدالله: "الهيكلية الجديدة للأسعار هي أحدث ابتكاراتنا، والتي شملت مؤخرا المقصورة الجديدة على طائرات بوينغ 737 ماكس 8 والزي الجديد، إضافة إلى إطلاق قسم العطلات ودمج برنامج ولاء المسافرين ليصبح برنامج سكاي واردز الخاص بطيران الامارات".

من جهته، ذكر نائب الرئيس للعمليات التجارية والتجارة الالكترونية في "فلاي دبي" جيهون ايفندي: "ندرك دوما تلك التحديات والفرص الناتجة عن تشغيل شبكة متنوعة من الوجهات".

back to top