أكد الأرجنتيني سانتياغو سولاري، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، تحمله "مسؤولية" الخسارة القاسية للفريق بثلاثية دون رد على يد سسكا موسكو الروسي مساء الأربعاء في ختام مواجهات المجموعة السابعة بدوري الأبطال، بسبب "المجازفة في التشكيل"، مبرراً ذلك بضرورة منح الراحة لبعض العناصر الأساسية.

وقال سولاري خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة التي احتضنها ملعب سانتياغو برنابيو "أتحمل مسؤولية المجازفة في التشكيل، هذه هي مسؤوليتي، بالطبع، كنت أرغب في منح بعض العناصر الشابة فرصة للمشاركة، وإراحة البعض الآخر، كنا نتمنى تحقيق نتيجة أخرى، وأتحمل مسؤولية الخسارة".

Ad

وأبدى المدرب الأرجنتيني حزنه لافتقاد الدقة في اللمسة الأخيرة خلال شوط أول جيد حتى باغت الفريق الروسي بهدفيه.

وأوضح "لم نكن حاسمين في منطقة جزاء المنافس، سيطرنا على أول 25 دقيقة من اللقاء، صنعنا فرصا كثيرة لم نستغلها، ولكن المنافس تمتع بالفاعلية الهجومية في الهدفين الذين سجلهما، بينما الشوط الثاني كان سيئا".

وأبدى سولاري استياءه من الصورة التي ظهر بها الفريق في الشوط الثاني.

وقال في هذا الصدد "أنا المسؤول الأول عن الفريق، وعن المباراة التي قررت إشراك العديد من العناصر الشابة فيها، قررنا منح الراحة لبعض العناصر التي تشارك في جميع البطولات، وإشراك البعض الآخر منذ البداية".

وأتم "أمامنا مباراة مهمة أمام رايو، وهي ما تشغلنا حاليا. قرعة ثمن النهائي ستأتي في موعدها، ودوري الأبطال ستعود بعد فترة. هناك الكثير من الأشياء يجب العمل عليها قبل ذلك".