غوارديولا: فودين يمتلك إمكانات كبيرة

نشر في 14-12-2018
آخر تحديث 14-12-2018 | 00:00
غوارديولا
غوارديولا
أثنى الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي، على أداء لاعب الوسط الشاب فيل فودين الذي شارك كأساسي في انتصار فريقه (2-1) على هوفنهايم الألماني في ختام مواجهات المجموعة السادسة بدوري الأبطال، ووصفه بأنه لاعب "مذهل"، وأنه يثق تماما في قدرته على المنافسة في أعلى المستويات.

وأوضح غوارديولا في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" البريطانية عقب المباراة التي احتضنها ملعب (الاتحاد) "هو لاعب مذهل، لم نشك في قدراته، عليه أن يتنافس مع سيلفا ودي بروين وغوندوغان، هو لاعب مقاتل، ويمكنه تسجيل الأهداف، ومازال صغيرا في السن (18 عاما)".

وقام اللاعب الشاب بتمديد تعاقده مع "السيتيزنس" هذا الأسبوع حتى 2024، وبات أحد العناصر المتاحة ضمن خيارات المدرب الإسباني.

وحول الفرص المهدرة الكثيرة لفريقه أمام هوفنهايم، أشار غوارديولا إلى أن لاعبيه "صغار في السن"، أعمارهم تتراوح بين 21 و22 عاما، وهم يحتاجون أن يكونوا أكثر "هدوءا".

وحول التغيير الذي أجراه بين الشوطين بإخراج المدافع جون ستونز، وإقحام كايل ووكر في الناحية اليمنى، أوضح المدرب الإسباني أنه كان بسبب تعرض المدافع الدولي الإنكليزي لإصابة في الركبة، ولكنه أكد أنها "ليست خطيرة".

وتربع "السيتيزنس" على صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، فيما يقبع الفريق الألماني في ذيل الترتيب بـ3 نقاط.

back to top