الكويت يشارك الأصفر صدارة السلة

نشر في 16-12-2018
آخر تحديث 16-12-2018 | 00:00
جانب من مباراة اليرموك والقرين في كرة السلة (تصوير جورج رجي)
جانب من مباراة اليرموك والقرين في كرة السلة (تصوير جورج رجي)
شارك فريق الكويت نظيره القادسية صدارة الدوري التمهيدي لكرة السلة برصيد 16 نقطة، بعد تغلبه الكاسح على منافسه الصليبيخات بنتيجة 86-25، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأول على صالة نادي الساحل، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر الدوري التمهيدي، التي شهدت أيضا تغلب الجهراء على النصر 82-29، والقرين على اليرموك 68-61، والتضامن على الساحل 60-58.

وبعد هذه النتائج يرتفع رصيد الجهراء ليكون في المركز الثالث برصيد 15 نقطة، ثم كاظمة والقرين 12 نقطة، يليهما الشباب 11 نقطة، ثم اليرموك والنصر 10 نقاط، فالعربي والتضامن 9 نقاط، ثم الصليبيخات 8 نقاط، وأخيرا الساحل 6 نقاط.

في المباراة الاولى، التي جمعت القرين مع اليرموك، عانى الاول كثيرا لتجاوز منافسه اليرموك الذي استطاع أن يجاري القرين خلال المباراة، بعد أن تبادل الفريقان التقدم طوال المباراة، إلا أن اللحظات الاخيرة ابتسمت للقرين ليخرج فائزا بنتيجة 68-61.

وفي المباراة الثانية، التي جمعت التضامن مع الساحل، استطاع التضامن اقتناص الفوز من منافسه الساحل في مباراة شهدت إثارة وندية بين الفريقين، إلا أن التضامن استطاع الفوز في النهاية بفارق سلة واحدة 60-58.

أما المباراة الثالثة، التي جمعت الكويت مع الصليبيخات، فحقق فيها الأول فوزا كاسحا مستغلا الفارق الفني الذي يصب في مصلحته ليخرج فائزا بنتيجة 86-25.

ولم تختلف المباراة الاخيرة التي جمعت الجهراء مع النصر عن سابقتها، بعد أن استطاع الجهراء تحقيق فوز كاسح ايضا وسهل بنتيجة 82-29.

4 مباريات اليوم

وتقام اليوم مباريات الجولة الثالثة عشرة، حيث يلتقي في السادسة الصليبيخات مع الساحل على صالة يوسف الشاهين بنادي كاظمة، ثم مباراة الشباب مع القرين على نفس الصالة.

وعلى صالة نادي النصر، يلتقي العربي مع الكويت في السادسة، وتليها مباراة القادسية مع كاظمة على الصالة ذاتها.

back to top