عبدالكريم راضٍ رغم الهزيمة وعقيل يشيد بالمستوى

نشر في 17-12-2018
آخر تحديث 17-12-2018 | 00:00
أحمد عبدالكريم مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي
أحمد عبدالكريم مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي
أشاد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، السوري محمد عقيل، بفوز "الأخضر" على الجهراء، مؤكدا أنه جاء على حساب منافس ظهر بصورة جيدة ومختلفة عما كان عليه بالدوري.

وقال عقيل: "قدَّم (الأخضر) أداء جيدا ومتوازنا على مدار شوطي اللقاء، وطبَّق اللاعبون ما هو مطلوب منهم، لاسيما أن الجهاز الفني فضَّل لعب مباراة تكتيكية أمام الجهراء، بعد أن أخذ بعين الاعتبار أنه في حال الفوز سيكون الوقت ضيقا للاستعداد للدور نصف النهائي".

من جانبه، أبدى مدرب الجهراء أحمد عبدالكريم رضاه عن مستوى فريقه رغم الخسارة، مضيفا أن لاعبيه قدموا مباراة كبيرة، قياسا بالظروف التي يمر بها الفريق، منها: الإصابات، وعدم الالتزام الكامل بالتدريبات. وتابع: "العربي كان الأفضل استحواذا، لكن الجهراء تفوق في خلق الفرص، إذ أتيحت لنا فرصتان، وفي حال تسجيلهما لتغير سيناريو اللقاء تماما، والذي انتهى بفوز العربي من خطأ واضح استثمره بشكل جيد حسين الموسوي". يُذكر أن الجهراء في طريقه لتجديد دماء الفريق خلال يناير المقبل، من خلال تغيير الثلاثي؛ المحترف الكاميروني المهاجم دانجر، ومواطنه صانع الألعاب بيتي، ولاعب خط الوسط الدفاعي البوركيني موسى داو.

back to top