«يد» الكويت تتعاقد مع البوسني غوران لـ «العربية»

نشر في 17-12-2018
آخر تحديث 17-12-2018 | 00:00
قايد العدواني
قايد العدواني
نجح نادي الكويت في التعاقد مع لاعب نادي سلوقا البوسني غوران بلياكا، على سبيل الإعارة، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة اليد خلال مشاركته في بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الـ34 للأندية أبطال الدوري، المقرر إقامتها في صفاقس التونسية من 19 إلى 29 الجاري.

من جانبه، قال رئيس وفد الفريق في البطولة قايد العدواني، إن "المعسكر المقام حاليا في تونس ناجح من جميع النواحي، بفضل الجهد المبذول من الجهازين الفني والإداري، لإعداد اللاعبين بالشكل الأمثل لخوض منافسات البطولة".

وأضاف: "البطولة صعبة، خصوصا بعد غياب الكويت عن الساحة الدولية لمدة 4 أعوام، بسبب الإيقاف، لكن نعد الجماهير بتقديم الأفضل دائما، والظهور بالمستوى الذي يليق بسمعة كرة اليد الكويتية".

وذكر العدواني أن إدارة الفريق تعاقدت مع البوسني غوران للعب في مركز مع الساعد الأيمن، وفي طريقها للتعاقد مع محترف ثانٍ يلعب بالدوري الفرنسي، موجهاً شكره لمجلس إدارة النادي على دعم الكامل للفريق.

بدوره، أكد مدرب الفريق، الجزائري سعيد حجازي، أن "الأبيض" أنهى المرحلة الأولى من برنامج الإعداد بشكل جيد، متابعا: "استفدنا من الاحتكاك بمستويات عالية في اللعبة خلال المباريات التجريبية الثلاث التي لعبها (الأبيض) هناك، وكان آخرها مع الترجي التونسي".

وقال حجازي: "ظهور المحترفين الأجانب بالمستوى المطلوب سيضع الكويت، دون شك، ضمن المرشحين بقوة للمنافسة على لقب البطولة، لكن سنعمل جاهدين، رغم كل الظروف، على الظهور بالصورة المطلوبة، لإسعاد الجماهير الكويتية".

وتقام اليوم قرعة البطولة العربية الـ34 في صفاقس التونسية، بمشاركة 10 أندية عربية، هي: ساقية الزيت (المضيف)، والترجي وسبوتنغ المكنين (تونس)، سكيكدة، ورقلة (الجزائر)، والخليج (السعودية)، والعربي (قطر)، والكويت والسالمية (الكويت)، والاتحاد (ليبيا).

back to top