قالت صحيفة "آس" الإسبانية أمس إن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لا يزال يقدم موسما سيئا جدا، بعد سقوطه الأحد 3-1 أمام منافسه ليفربول في بطولة الدوري الإنكليزي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في البطولة الإنكليزية بفارق 19 نقطة عن المتصدر ليفربول، مما يفقده خيارات المنافسة على اللقب أو حتى التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، خاصة بعد أن أخفق في التغلب على أي من أصحاب المراكز الخمسة الأوائل في جدول الترتيب.

Ad

ويشير المقربون من النادي الإنكليزي، وتحديدا نجومه القدامى، بأصابع الاتهام إلى جميع عناصر الفريق بدءا من المدير الفني، جوزيه مورينينو، وحتى اللاعبين.

وشن اللاعب السابق لمانشستر يونايتد، رايان غيغز، هجوما عنيفا على المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، حيث أكد أن الأخير يعد أحد أبرز المشاكل التي يعانيها الفريق الإنكليزي.

وقال غيغز، في تصريحات نقلتها الصحيفة الإسبانية، "في السابق كان لدينا مهاجمون مثل كانتونا الذي كان يحول اللعبات غير الخطيرة إلى أهداف، الآن لدينا مهاجمون مثل لوكاكو يدمر كل شيء، ولا يستطيع الاستفادة حتى من الفرص الجيدة التي يصنعها الفريق".

على جانب آخر، أكد النجم السابق لمانشستر يونايتد غاري نيفل أن مورينيو ليس المسؤول الوحيد عما يمر به الفريق من أزمات، ولكنه اتهم أيضا إدارة النادي بالتقاعس عن أداء واجبها.

وقال نيفل: "مورينيو سيرحل آجلا أو عاجلا، وأتمنى أن يكون ذلك في نهاية الموسم، لكن انظر إلى الإدارة غير المكترثة، ليس من المعقول أن يقدموا له عقدا ممتدا بهذا الشكل وهم يرون ما وصلت إليه مسيرة مورينيو في المواسم الثلاثة الأخيرة، الفريق بلا توجه، ومورينيو لا يعرف ما الذي يفعله، الإطاحة به الآن ستكلف النادي ثروة".