رئيس «البلدي» و8 أعضاء يتقدمون بـ «عدم التعاون» ضد الأمين العام

نشر في 18-12-2018
آخر تحديث 18-12-2018 | 00:00
 رئيس المجلس البلدي المهندس أسامة العتيبي
رئيس المجلس البلدي المهندس أسامة العتيبي
تقدّم رئيس المجلس البلدي المهندس أسامة العتيبي و8 أعضاء من أصل 16 في المجلس البلدي بكتاب عدم تعاون ضد الأمين العام للمجلس يوسف الصقعبي إلى رئيس مجلس الوزراء، في سابقة تعد الاولى من نوعها في تاريخ المجلس البلدي بعد أن «تعذر العمل مع الأمانة» حسب ما ذكر في الكتاب المرسل.

وبين الاعضاء في كتاب «عدم التعاون» أن الاسباب التي دعتهم إلى توقيع الكتاب «هي افتعال الامين العام المشاكل مع الاعضاء، والصدام الدائم، وعدم وجود تناغم وتعاون بينه وبين باقي موظفي الامانة، فضلا عن غياب الانضباط في الامانة العامة».

وقالت المصادر لـ«الجريدة» إن الرئيس والاعضاء سبق أن حاولوا حل تلك الخلافات مع الامانة العامة، ولكن تلك الاجتماعات والمناقشات لم تؤد الى نتيجة.

وأشارت مصادر أخرى الى أن الأمناء المساعدين للأمين العام تقدموا كذلك بكتاب إلى رئيس المجلس البلدي مبينين فيه أن «البلدي» يحتاج إلى أمين عام يتماشى مع طموحات رئيس وأعضاء المجلس الحالي.

وقالوا إن «ما شهدته الاحداث السابقة بين الامانة العامة للمجلس البلدي وأعضاء المجلس تلخص لنا أن الامانة بحاجة الى قيادي متمرس، ليتماشى مع طموحات الاعضاء، كما ان الاحداث بينت أن الانفراد بالقرار وعدم تحمل المسؤولية والمركزية بالعمل والانفراد بالقرار مازال موجودا في الامانة العامة».

وطالب الأمناء المساعدون الرئيس باستخدام المادة 30 التي تعني أن يتقدم رئيس بطلب عدم التعاون.

back to top