عبدالله الطليحي انتهى من تصوير «العذراء»

نشر في 20-12-2018
آخر تحديث 20-12-2018 | 00:00
عبدالله الطليحي
عبدالله الطليحي
عاد الفنان والإعلامي عبدالله الطليحي إلى الكويت، بعدما انتهى من تصوير دوره في الدراما الاجتماعية "العذراء"، من تأليف ورشة كبيرة من الكتاب الشباب، وإخراج محمد القفاص، وبطولة شجون ومرام ومشاري البلام وعبدالله الطليحي وهيفاء حسين وسعاد علي ولولوة الملا، والعديد من ضيوف الشرف، وإنتاج المجموعة الفنية للفنان والمنتج باسم عبدالأمير.

وأعرب الطليحي، في تصريح لـ"الجريدة"، عن سعادته بهذه التجربة، لافتا إلى أن العمل اجتماعي ويحمل العديد من القضايا المهمة، وأشاد بالتعاون مع المخرج القفاص، الذي يتمتع برؤية مميزة.

وأضاف: "ستشاهدون عملا مختلفا عما قدمته من قبل، وأتمنى أن ينال رضاكم"، مشيدا بفريق العمل من الفنانين، وأشار إلى انه بصدد دراسة العديد من المشاريع الفنية للاستقرار على ما سيشارك فيه مستقبلا.

وأشاد بتجربته في فيلم "الجولة الأخيرة"، الذي طرح في دور العرض قبل فترة، محققا ردود أفعال طيبة، وقال إنها المرة الأولى التي يلمس فيها هذا الاهتمام بصناعة فيلم سينمائي على درجة كبيرة من الاحترافية، مثمنا التعاون مع الفنانين شهاب حاجيه وسليمان عيد وجميع صناع العمل.

يذكر أن فيلم "الجولة الأخيرة" بطولة عبدالله الطليحي، ونيرمين ماهر، وشهاب حاجيه، وسليمان عيد شوق، وعبدالمحسن القفاص، ومنال الجارالله، وعبد الإمام عبدالله، وأحمد العونان، وتأليف خليفة، وحسين الفيلكاوي، وإشراف عام محمد الموسوي، وإخراج عمار الموسوي.

back to top