ساندرا بولوك: تمثيلي في فيلم «Speed» كان صعباً

نشر في 21-12-2018
آخر تحديث 21-12-2018 | 00:00
ساندرا بولوك
ساندرا بولوك
كشفت الممثلة الأميركية ساندرا بولوك أن تمثيل دورها في فيلم الإثارة والحركة الشهير "Speed"، عام 1994، كان أمرا "صعبا جدا" بالنسبة لها، لأنها كانت في ذلك الوقت شديدة الإعجاب بالنجم كيانو ريفز الذي كان يلعب أمامها دور البطولة.

وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الإلكتروني، المعني بأخبار المشاهير أمس، بأن بولوك كشفت أنها لم تكن قادرة على رفع عينيها عن الممثل "الوسيم" و"الجذاب"، الذي كان يجسد في الفيلم دور "جاك"، وهو مسؤول في شرطة لوس أنجلس، مضيفة أنها كانت تبذل مجهودا لكي تظهر بمظهر "جاد" أثناء تصوير مشاهد الفيلم.

وقالت بولوك (54 عاما) "لقد كان (تصوير الفيلم) صعبا جدا بالنسبة لي... فقد كنت أضحك كلما نظر إلي (ريفز)".

وعما إذا كان إعجابها بالممثل الكندي، الذي يبلغ 54 عاما أيضا، قد وصل إلى حد مواعدته لها، أضافت ان ذلك "لم يحدث قط... أعتقد أنه كان هناك شيء بشأني لا يعجبه".

يشار إلى أنه من المقرر أن يبدأ اليوم عرض فيلم بولوك الجديد "Bird Box"، على شبكة "نيتفليكس" للبث الرقمي.

وتجسد أحداث فيلم الرعب "Bird Box" رواية جوش مالرمان، والتي تدور قصتها حول قوة غامضة تحاول تدمير سكان العالم، إذ إن كل من ترى عينه هذه القوة الشريرة هو ميت.

ويشارك في البطولة، إلى جانب بولوك، عدد من ألمع النجوم، بينهم Trevante Rhodes، سارة بولسون، John Malkovich، جاكي ويفر، روزا سالازار، دانييل ماكدونالد، ليل ريل هاوري، توم هولاندر، كولسون بيكر، BD Wong.

وأنتج الفيلم من قبل ديلان كلارك، كريس مورغان، كلايتون تاونسند، ويقوم بالإخراج Susanne Bier، وسيناريو إيريك هيسرر.

وعلى الصعيد الشخصي ارتبطت بولوك بالممثل تيت دونوفان، الذي تقابلت معه أثناء تصويرها فيلم 9. No Potion Love، واستمرت خطبتهما 3 سنوات، وكانت مرتبطة قبل ذلك بلاعب كرة القدم تروي أيكمان، لكنها تزوجت من صانع الدراجات النارية جيسي جيمس في 16 يوليو 2005 إلا أنهما انفصلا في 28 يونيو 2010 بسبب العديد من المشاكل.

ومن أهم أعمالها Extremely Loud & Incredibly Close وفيلم Two If by Sea وLove Potion No. 9 وHangmen وGravity2013 وMinions الذي طرح عام 2015.

back to top